B-16-636123791537246777.jpg

"أبو عزرائيل" وصلَ إلى حلب

السبت 16 نيسان 2016
| 08:45
 
"أبو عزرائيل" وصلَ إلى حلب
ابرز ما في هذا الخبر

ظهر "أبو عزرائيل" مكسور اليد في الفيديو، حيث قام باللطم على صدره بيده اليسرى، وسط مجموعة من الشبان غالبيتهم يرتدون زيا موحدا، يظهر أنهم من "الحشد الشعبي"

موجود أيضاً في:

نشرت الصفحة الرسمية للقيادي في "الحشد الشعبي" أيوب فالح الربيعي "أبو عزرائيل" شريط فيديو له يظهر قيامه بـ"اللطم" داخل حسينية. وظهر "أبو عزرائيل" مكسور اليد في الفيديو، حيث قام باللطم على صدره بيده اليسرى، وسط مجموعة من الشبان غالبيتهم يرتدون زيا موحدا، يظهر أنهم من "الحشد الشعبي".
وذكرت صفحة "أبو عزرائيل" أن المنشد الذي كان يردد الأهازيج في الفيديو، هو "عباس العقابي". وفي سياق متصل، ذكرت صحيفتا "عنب بلدي"، و"كلنا شركاء" السوريتان المعارضتان، أن "أبو عزرائيل" وصل إلى سوريا، وفقا لمعلومات تحدثت بها صفحات موالية للنظام.
ونقلت الصحيفتان عن "شبكة أخبار حلب الأسد"، قولها إن "مرعب الدواعش وصل إلى حلب لحسم المعارك"، حيث وضعت الصفحة صورة "أبو عزرائيل". 

More
B-19-636121507056870336.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل تحرير الموصل سينقذ البلاد من الفساد؟

اسئلة مطروحة
14
copyright 2016 © Alqurtas News
خبر عاجل
الفريق رائد شاكر جودت :الشرطة الاتحادية تعثر على المركز الاعلامي للدواعش في دور المشراق جنوب حمام العليل ويحوي اجهزة تصوير وافلام ووثائق مهمة واصدارات وعملات مالية .
قائد عمليات قادمون يانينوى الفريق عبد الامير يارالله: قطعات عمليات صلاح الدين واللواء 60 تحرر قرية سحل المضيف وترفع العلم العراقي فيها بعد تكبيد العدو خسائر بالارواح والمعدات والتقدم مستمر لتحرير ماتب
عمليات بغداد: مداخل الكرادة اصبحت خمسة وتحديد دخول العجلات للمنطقة سيرفع تدريجيا
انتهاء اجتماع اللجنة التشريعية للتحالف باقرار ما جاء في اجتماع الهيئة القيادية للتحالف والامور تسير نحو اقرار الموازنة هذا اليوم اذا لم يحصل طارئ
محكمة تحقيق النزاهة تعلن ايقاف عملية اختلاس في أحد المصارف وتسترجع 10 مليارات دينار