سميرة سعيد تزيح أحلام عن عرش "آراب آيدول"

الأحد 17 نيسان 2016
| 08:18
 
سميرة سعيد تزيح أحلام عن عرش "آراب آيدول"
ابرز ما في هذا الخبر

قال المصدر أن المجموعة تتفاوض مع الفنانة المغربية سميرة سعيد لتكون بديلة لأحلام في لجنة تحكيم البرنامج الذي يعرض عبر شاشتها.

موجود أيضاً في:
كشفت مصادر من برنامج المواهب الغنائية "آراب آيدول" الشهير أن مجموعة قنوات "أم بي سي" تعتزم استبعاد الفنانة أحلام من البرنامج.
وقال المصدر أن المجموعة تتفاوض مع الفنانة المغربية سميرة سعيد لتكون بديلة لأحلام في لجنة تحكيم البرنامج الذي يعرض عبر شاشتها.
وتأتي هذه المفاوضات على إثر الأزمة التي نشبت بين الفنانة الإماراتية أحلام والجمهور اللبناني على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تصريحات الفنانة "الاستفزازية" تجاه لبنان، والتي نادت بمنع أحلام من الدخول إلى لبنان.
وبدأت إدارة قناة "أم بي سي" عقد اجتماعات لدراسة قرار استبعاد أحلام من البرنامج، خوفا من الهجوم على القناة والبرنامج، لا سيما وأن “أراب أيدول" يصور في لبنان، كما أن من المقرر بدء تصوير الحلقات المباشرة خلال شهر أيار في بيروت، مما خلق أزمة داخل القناة.
يذكر أن لجنة تحكيم برنامج "آراب آيدول" كانت تتألف من الفنان راغب علامة والفنانة نانسي عجرم والموزع الموسيقي حسن الشافعي بالإضافة إلى أحلام. وشهد الموسم الماضي انسحاب الفنان راغب علامة من البرنامج بسبب خلافاته مع الفنانة أحلام وتعويضه بمواطنه الفنان وائل كفوري.
More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل سينجح العبادي في حربه ضد الفساد؟

اسئلة مطروحة
119
copyright 2018 © Alqurtas News
خبر عاجل
رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي يصل الى محافظة كربلاء
وسائل إعلام تركية: 20 حافلة تركية تقل عناصر من الجيش السوري الحر تعبر الحدود تجاه الريف الشمالي لحلب
فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً تقدم على الانتحار اليوم بشنق نفسها داخل منزلها في منطقة الشموخ بمدينة الناصرية
مدير الطرق والمواصلات في قضاء رانيه بختيار احمد: استنفار عام لجميع الفرق الخدمية لفتح الطريق واعادة الانسيابية لمرور السيارات
مسؤول اعلام محكمة استئناف البصرة القاضي جاسم الموسوي يعلن عن تسجيل اكثر من 6500 حالة طلاق في عموم المحافظة خلال العام الماضي