B-16-636123791537246777.jpg

سميرة سعيد تزيح أحلام عن عرش "آراب آيدول"

الأحد 17 نيسان 2016
| 08:18
 
سميرة سعيد تزيح أحلام عن عرش "آراب آيدول"
ابرز ما في هذا الخبر

قال المصدر أن المجموعة تتفاوض مع الفنانة المغربية سميرة سعيد لتكون بديلة لأحلام في لجنة تحكيم البرنامج الذي يعرض عبر شاشتها.

موجود أيضاً في:
كشفت مصادر من برنامج المواهب الغنائية "آراب آيدول" الشهير أن مجموعة قنوات "أم بي سي" تعتزم استبعاد الفنانة أحلام من البرنامج.
وقال المصدر أن المجموعة تتفاوض مع الفنانة المغربية سميرة سعيد لتكون بديلة لأحلام في لجنة تحكيم البرنامج الذي يعرض عبر شاشتها.
وتأتي هذه المفاوضات على إثر الأزمة التي نشبت بين الفنانة الإماراتية أحلام والجمهور اللبناني على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تصريحات الفنانة "الاستفزازية" تجاه لبنان، والتي نادت بمنع أحلام من الدخول إلى لبنان.
وبدأت إدارة قناة "أم بي سي" عقد اجتماعات لدراسة قرار استبعاد أحلام من البرنامج، خوفا من الهجوم على القناة والبرنامج، لا سيما وأن “أراب أيدول" يصور في لبنان، كما أن من المقرر بدء تصوير الحلقات المباشرة خلال شهر أيار في بيروت، مما خلق أزمة داخل القناة.
يذكر أن لجنة تحكيم برنامج "آراب آيدول" كانت تتألف من الفنان راغب علامة والفنانة نانسي عجرم والموزع الموسيقي حسن الشافعي بالإضافة إلى أحلام. وشهد الموسم الماضي انسحاب الفنان راغب علامة من البرنامج بسبب خلافاته مع الفنانة أحلام وتعويضه بمواطنه الفنان وائل كفوري.
More
B-19-636121507056870336.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل ستنكسر شوكة داعش نهائيا في العراق بعد معركة الموصل؟

اسئلة مطروحة
14
copyright 2017 © Alqurtas News
خبر عاجل
مقتل 10 عناصر على الأقل من أجهزة الاستخبارات السورية في تفجيرين استهدفا فرعي أمن الدولة والأمن العسكري في حمص
ألوية الحشد الشعبي تواصل عملياتها العسكرية لليوم الرابع من المرحلة الأولى من الصفحة السادسة لتحرير مناطق غرب و شرق تلعفر
تشاوش أوغلو: نحو 50 ألف لاجئ سوري في تركيا عادوا إلى سوريا منذ بدء العملية العسكرية التي أطلقتها أنقرة في آب 2016 في شمال سوريا