سميرة سعيد تزيح أحلام عن عرش "آراب آيدول"

الأحد 17 نيسان 2016
| 08:18
 
سميرة سعيد تزيح أحلام عن عرش "آراب آيدول"
ابرز ما في هذا الخبر

قال المصدر أن المجموعة تتفاوض مع الفنانة المغربية سميرة سعيد لتكون بديلة لأحلام في لجنة تحكيم البرنامج الذي يعرض عبر شاشتها.

موجود أيضاً في:
كشفت مصادر من برنامج المواهب الغنائية "آراب آيدول" الشهير أن مجموعة قنوات "أم بي سي" تعتزم استبعاد الفنانة أحلام من البرنامج.
وقال المصدر أن المجموعة تتفاوض مع الفنانة المغربية سميرة سعيد لتكون بديلة لأحلام في لجنة تحكيم البرنامج الذي يعرض عبر شاشتها.
وتأتي هذه المفاوضات على إثر الأزمة التي نشبت بين الفنانة الإماراتية أحلام والجمهور اللبناني على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تصريحات الفنانة "الاستفزازية" تجاه لبنان، والتي نادت بمنع أحلام من الدخول إلى لبنان.
وبدأت إدارة قناة "أم بي سي" عقد اجتماعات لدراسة قرار استبعاد أحلام من البرنامج، خوفا من الهجوم على القناة والبرنامج، لا سيما وأن “أراب أيدول" يصور في لبنان، كما أن من المقرر بدء تصوير الحلقات المباشرة خلال شهر أيار في بيروت، مما خلق أزمة داخل القناة.
يذكر أن لجنة تحكيم برنامج "آراب آيدول" كانت تتألف من الفنان راغب علامة والفنانة نانسي عجرم والموزع الموسيقي حسن الشافعي بالإضافة إلى أحلام. وشهد الموسم الماضي انسحاب الفنان راغب علامة من البرنامج بسبب خلافاته مع الفنانة أحلام وتعويضه بمواطنه الفنان وائل كفوري.
More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل تتوقع تأجيل الاستفتاء في اللحظة الأخيرة؟

اسئلة مطروحة
15
copyright 2017 © Alqurtas News
خبر عاجل
الحكومة الاتحادية تصدر توجيهات الى الجهات الرقابية والقضائية لمتابعة الاموال المودعة في حساب الاقليم وبعض السياسيين الكرد من ايرادات النفط
القيادي في منظمة بدر كريم النوري: وجهتنا المقبلة ستكون كركوك والمناطق المتنازع عليها المحتلة من قبل عصابات مسلحة خارجة عن القانون ولا تلتزم باوامر العبادي
وكالات: إيران تنفي إغلاق حدودها مع كردستان
مراسل "هنا بغداد": 1800 ناخب شارك في الاستفتاء بقضاء خانقين
مراسل "هنا بغداد": 6 مراكز انتخابية متواجدة في مركز قضاء خانقين