B-16-636123791537246777.jpg

عبطان يشدد على تأمين الاموال لخدمة الرياضة العراقية

الإثنين 18 نيسان 2016
| 10:56
 
عبطان يشدد على تأمين الاموال لخدمة الرياضة العراقية
ابرز ما في هذا الخبر

عبطان يعتبر مسبح الكوت إضافة مهمة ويحدد موعد افتتاحه

موجود أيضاً في:

أكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان أن وزارته تعطي أهمية كبيرة لجانب الاستثمار في المنشآت الرياضية، معتبرا أن مسبح الكوت إضافة مهمة للمنشآت الرياضية.

وقال عبطان في بيان إن "وزارته تعطي أهمية كبيرة لجانب الاستثمار في المنشآت الرياضية سيما وهي مقبلة على افتتاح العديد من المنشآت الرياضة وابرزها ملعب كربلاء الدولي"، معتبرا أن "مسبح الكوت يعد اضافة مهمة للمحافظة في تضييف المنافسات والسباقات فضلا عن امكانية استفادة ابناء المحافظة في ممارسة رياضة السباحة".

وأضاف عبطان أن "استثمار المنشآت الرياضية التابعة للوزارة بالشكل الصحيح سيسهل من عملية ادامة هذه المنشات والحصول على ايرادات مناسبة تعين في الأزمة المالية التي يمر بها العراق"، مشددا على "تأمين الأموال لخدمة الرياضة العراقية من خلال انشاء الملاعب والقاعات الداخلية وادامة وصيانة المنشآت الاخرى".

وأشار الوزير إلى أن "الوزارة حددت الـ21 من نيسان الحالي، موعدا لافتتاح مسبح الكوت".

More
B-19-636121507056870336.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل تحرير الموصل سينقذ البلاد من الفساد؟

اسئلة مطروحة
14
copyright 2016 © Alqurtas News
خبر عاجل
الفريق رائد شاكر جودت :الشرطة الاتحادية تعثر على المركز الاعلامي للدواعش في دور المشراق جنوب حمام العليل ويحوي اجهزة تصوير وافلام ووثائق مهمة واصدارات وعملات مالية .
قائد عمليات قادمون يانينوى الفريق عبد الامير يارالله: قطعات عمليات صلاح الدين واللواء 60 تحرر قرية سحل المضيف وترفع العلم العراقي فيها بعد تكبيد العدو خسائر بالارواح والمعدات والتقدم مستمر لتحرير ماتب
عمليات بغداد: مداخل الكرادة اصبحت خمسة وتحديد دخول العجلات للمنطقة سيرفع تدريجيا
انتهاء اجتماع اللجنة التشريعية للتحالف باقرار ما جاء في اجتماع الهيئة القيادية للتحالف والامور تسير نحو اقرار الموازنة هذا اليوم اذا لم يحصل طارئ
محكمة تحقيق النزاهة تعلن ايقاف عملية اختلاس في أحد المصارف وتسترجع 10 مليارات دينار