العامري يتعهد بمحاسبة "المتجاوزين" في معركة الفلوجة

الأحد 05 حزيران 2016
| 21:09
 
العامري يتعهد بمحاسبة "المتجاوزين" في معركة الفلوجة
ابرز ما في هذا الخبر

قال العامري: "إننا نتابع بجدية الأخطاء التي قد تحدث هنا أو هناك خلال المعارك الجارية لتحرير الفلوجة"، متعهدا بـ"تقديم مرتكبي تلك الأخطاء إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".

موجود أيضاً في:
أعلن هادي العامري، القيادي في الحشد الشعبي والأمين العام لمنظمة بدر، عن اتخاذ إجراءات "صارمة" لمنع حدوث أية مخالفات خلال عملية تحرير مدينة الفلوجة، مهددا بمحاسبة مرتكبيها.
وقال العامري: "إننا نتابع بجدية الأخطاء التي قد تحدث هنا أو هناك خلال المعارك الجارية لتحرير الفلوجة"، متعهدا بـ"تقديم مرتكبي تلك الأخطاء إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".
وأضاف أن قيادة الحشد الشعبي وضعت مجموعة من الإجراءات الصارمة لمنع وقوع تجاوزات محتملة، معتبرا أن "الدليل على الانضباط العالي هو أن الحشد الشعبي دخل إلى الكرمة في أقل من 24 ساعة، في حين أنه لم يدخل إلى الصقلاوية".
من جانبها، جددت الحكومة العراقية على لسان المتحث باسمها سعد الحديثي إلتزامها بمحاسبة "المسيئين" بمعارك الفلوجة وإحالتهم إلى القضاء، مشيرة إلى تشكيل لجنة معنية بحقوق الإنسان لتشخيص أي خرق لتعليمات حماية المدنيين، كما دعت إلى عدم السماع لـ"أصوات الفتنة" ومنع "الطائفيين" من التأثير على سير المعركة.
More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
بعد أن تحدّى اقليم كردستان العالم وأجرى الاستفتاء.. هل تتوقعون أن يلجأ الى اعلان الاستقلال؟

اسئلة مطروحة
107
copyright 2017 © Alqurtas News