بعد تصريحاته عن النساء... ترامب يخسر رسميا دعم جون ماكين وكوندوليزا رايس

الأحد 09 تشرين الأول 2016
| 08:17
 
بعد تصريحاته عن النساء... ترامب يخسر رسميا دعم جون ماكين وكوندوليزا رايس
ابرز ما في هذا الخبر

ترامب يخسر دعم 2 من مرشحي حزبه

موجود أيضاً في:
أعلن السيناتور الجمهوري جون ماكين "سحب دعمه رسميا للمرشح الجمهوري للرئاشة الأميركية دونالد ترامب بعد تصريحاته البذيئة عن النساء التي سببت حالة اضطراب قوية لدى فريق حملته الرئاسية"، مضيفا: "أردت دعم مرشح حزبنا، هو لم يكن خياري، ولكن كمرشح سابق اعتقدت أنه من المهم أن أحترم حقيقة أن دونالد ترامب فاز بغالبية المندوبين في إطار القواعد التي وضعها حزبنا. اعتقدت أنني مدين لأنصاره بهذا الاحترام".
وأردف إنّ "سلوك دونالد ترامب هذا الأسبوع الذي يتلخص بالكشف عن تصريحاته المهينة حيال النساء وتفاخره بتهجماته الجنسية، يجعل مواصلة تقديم الدعم لترشيحه حتى لو كان مشروطا، أمرا مستحيلا".
كما أكّد بالقول "إنني لم أصوت أبدا لمرشح رئاسي ديمقراطي، ولن أصوت للمرشحة الديمقراطية للرئاسة الأميركية لهيلاري كلينتون بل سنكتب اسم جمهوري محافظ جيد مؤهل ليكون رئيسا".

وكانت وزيرة الخارجية الأميركية السابقة كوندوليزا رايس، انضمت أمس السبت إلى مجموعة متزايدة من الجمهوريين، داعية ترامب إلى الانسحاب من السباق الانتخابي.
 وكتبت رايس على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كفى! لا يجب أن يكون دونالد ترامب رئيسا. يجب أن ينسحب". وأضافت: "كجمهورية، آمل أن أؤيد شخصا ما لديه كرامة ومكانة للترشح لأعلى منصب في أكبر دولة ديموقراطية على وجه الأرض".




B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل تشككون في نزاهة الانتخابات؟

اسئلة مطروحة
5
copyright 2018 © Alqurtas News
خبر عاجل
مادورو يفوز بولاية رئاسية ثانية
الصدر: على السلطة التنفيذية القادمة ان تبني اسس العدل والرفاهية وليس القصور والجدران
وفاة أسير فلسطيني في سجن اسرائيلي
الدفاع الجوي السعودي يدمر صاروخا باليستيا فوق جازان