هل تعلمون كم تبلغ ثروة 'سناب تشات'؟ الجواب سيصدمكم!

الأحد 09 تشرين الأول 2016
| 16:38
 
هل تعلمون كم تبلغ ثروة 'سناب تشات'؟ الجواب سيصدمكم!
ابرز ما في هذا الخبر

يرى خبراء أن طرح "سناب تشات" التي غيرت اسمها مؤخرا إلى "Snap Inc" أسهمها للاكتتاب العام سيكون أكبر اكتتاب لشركة أميركية في البورصة منذ عام 2014.

موجود أيضاً في:

عتزم شركة "سناب تشات" للتراسل الفوري، طرح أسهمها للاكتتاب العام في أسواق الأوراق المالية الأميركية في مارس من العام المقبل، وفق ما ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال".

 

ورجحت الصحيفة نقلا عن خبراء في مجال اقتصاديات المعلومات أن طرح الشركة لأسهمها للاكتتاب العام سيرفع قيمتها السوقية إلى حوالي 25 مليار دولار أميركي على أقل تقدير.

 

ويرى خبراء أن طرح "سناب تشات"، التي غيرت اسمها مؤخرا إلى "Snap Inc"، أسهمها للاكتتاب العام، سيكون أكبر اكتتاب لشركة أميركية في البورصة منذ عام 2014.

 

تجدر الإشارة إلى أن القيمة السوقية لشركة "سناب تشات" قد تم تقديرها في مايو الماضي عند 17.8 مليار دولار أميركي، مما يعني أن طرح أسهمها للاكتتاب العام سيشكل نقلة في قيمتها السوقية مطلع العام الجاري.

More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل تتوقع تأجيل الاستفتاء في اللحظة الأخيرة؟

اسئلة مطروحة
15
copyright 2017 © Alqurtas News
خبر عاجل
الحكومة الاتحادية تصدر توجيهات الى الجهات الرقابية والقضائية لمتابعة الاموال المودعة في حساب الاقليم وبعض السياسيين الكرد من ايرادات النفط
القيادي في منظمة بدر كريم النوري: وجهتنا المقبلة ستكون كركوك والمناطق المتنازع عليها المحتلة من قبل عصابات مسلحة خارجة عن القانون ولا تلتزم باوامر العبادي
وكالات: إيران تنفي إغلاق حدودها مع كردستان
مراسل "هنا بغداد": 1800 ناخب شارك في الاستفتاء بقضاء خانقين
مراسل "هنا بغداد": 6 مراكز انتخابية متواجدة في مركز قضاء خانقين