بالوثيقة_ الصدر يدعو إلى تظاهرة شعبية عارمة بعد انتهاء مراسيم عاشوراء

الإثنين 10 تشرين الأول 2016
| 12:28
 
بالوثيقة_ الصدر يدعو إلى تظاهرة شعبية عارمة بعد انتهاء مراسيم عاشوراء
ابرز ما في هذا الخبر

"تأجيل المفاوضات مع التحالف الوطني"

موجود أيضاً في:

دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الى تظاهرة شعبية عارمة بعد انتهاء مراسيم عاشوراء، لافتا الى تأجيل المفاوضات مع التحالف الوطني.

وقال الصدر في بيان،انه "حدثت أمور عديدة تكرس الفساد وتحاول إرجاعه، ومن بين تلك الأمور إبطال المحكمة الاتحادية إقالة نواب رئاسة الجمهورية، وتأخير اختيار وزراء اكفاء ومستقلين لوزارتي الدفاع والداخلية ومحاولة البعض للاستيلاء عليها".

وأضاف، "ومنها أيضا محاولات تعرقل المفاوضات مع ما اسماه بـ"التخالف الوطني" واصرارهم على بعض الأمور الخاطئة، والتسويف في ملف الوزارات والمناصب الأخرى التي يتربع عليها المفسدون، فضلا عن توجهات لابقاء مفوضية الانتخابات وقانونها المجحف".

ودعا الصدر، الى "تظاهرة شعبية عارمة بعد انتهاء مراسم عاشوراء، لا صدرية ولا مدنية بل شعبية عامة أمام محمكة الساعة لايصال صوت الاصلاح الى داعمي الفساد، وكذلك الاستمرار في التظاهرات الغاضبة ضد مفوضية الانتخابات ولو في المحافظات"، مشددا على "الحفاظ على السلمية".

وقرر، "تأجيل المفاوضات مع التحالف الوطني"، مبينا "اذا لم تقم الحكومة بخطوات جادة لتعيين وزراء مختصين ومستقلين للوزارات الأمنية فعلى الشعب الاستعداد لاعتصام ثاني مفتوح وهذه المرة لا عودة".

وأشار الى، أنه "اذا تم ارجاع الوزارات المستقيلة والمقالة ستكون لنا وقفة أخرى، وأن عدتم عدنا"






More
B-8-635327075640518496.jpg
B-19-636121507056870336.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
الصدر يعود الى التحرير... هل تعتقد ان تظاهرات الجمعة ستحقق أهدافها؟

اسئلة مطروحة
67
copyright 2017 © Alqurtas News
خبر عاجل
الحكومة اليمنية: جهود الأمم المتحدة ساعدت في تخفيف المعاناة
صحيفة {إل بايس}: اعتقال 4 أشخاص آخرين بتهمة الانتماء لجماعة متطرفة كانت تخطط لهجمات في برشلونة
استخبارات الحشـد : قادة داعش في قضاء الحضر يقومون بنشر مفارز امنية لمنع العوائل من الهروب باتجاه مناطق قوات الحشد الشعبي
وفاة طفل في ناحية بلدروز شرق محافظة ديالى اثر تسممه بمواد كيميائية يتم استخدامها كمبيدات للحشرات التي تتواجد على الاغنام
غوتيريس: تم مساعدة 5.8 مليون شخص في اليمن هذا العام