B-16-636123791537246777.jpg

عارضة داعش "المثيرة" الى الواجهة من جديد

الإثنين 10 تشرين الأول 2016
| 18:12
 
عارضة داعش "المثيرة" الى الواجهة من جديد
ابرز ما في هذا الخبر

مينرز البالغة من العمر 27 عاما، ظهرت مرارا شبه عارية على صفحات مجلات الإثارة قبل أن تكشف صحف بريطانية عن تحول خطير في مسار حياتها عبر الجنوح إلى التشدد

موجود أيضاً في:
قالت صحيفة “تليغراف” إن جهاز مكافحة الإرهاب البريطاني أوقف عارضة التعري، كيمبيرلي مينرز، التي كانت تقارير سابقة تحدثت عن إعلان ولائها لتنظيم داعش المتشدد.
ومينرز، البالغة من العمر 27 عاما، ظهرت مرارا شبه عارية على صفحات مجلات الإثارة، قبل أن تكشف صحف بريطانية عن تحول خطير في مسار حياتها عبر الجنوح إلى التشدد.
وبعد أيام على هذه التقارير، قالت “تيلغراف” إن عناصر مكافحة الإرهاب اعتقلوا الشابة بشبهة حيازة “مواد إرهابية” يوم الجمعة الماضي، ليتم توقيفها لـ24 ساعة فقط، قبل الإفراج عنها بكفالة.
كما داهمت قوات مكافحة الأرهاب منزلها في برادفورد شمالي إنجلترا، وفق الصحيفة البريطانية، التي لم تشر، في المقابل، إلى حيثيات الإفراج عنها أو المواد التي عثر عليها خلال عملية الدهم.
واستندت التقارير في اتهام الفتاة إلى صفحات نسبت لها على مواقع التواصل الاجتماعي تحت أسماء وهمية عدة، وتواصلت، من خلالها مع داعشيين، ونشرت عليها مواد دعائية للتنظيم المتشدد.
إلا أن الفتاة أكدت قبل أيام قليلة على توقيفها لصحيفة “صانداي تايمز” أن الصفحات مزيفة ولاتمت لها بصلة، مشيرة إلى أن مجهولين أقدموا على إنشائها في محاول للإساءة لسمعتها.
وأضافت أنها لا تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي ولم تتواصل مع أي شخص يرتبط أو ينتمي للتنظيم المتشدد، في تكذيب صريح لكافة التقارير التي كانت قد تحدثت عن تواصلها مع أحد العناصر.
وكانت الصفحات المنسوبة لمينرز قد كشفت عن تواصلها مع من يطلق عليه أبو أسامة البريطاني الذي يعمل على تجنيد الفتيات للانضمام للتنظيم، أو ما يعرف إلى “فرقة عرائس داعش”.
صلاة ... قبل تسلّم ترامب الرئاسة
الخميس 19 كانون الثاني 2017
صلاة ... قبل تسلّم ترامب الرئاسة
More
B-19-636121507056870336.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل تؤيّد "التسوية السياسية"؟

اسئلة مطروحة
43
copyright 2017 © Alqurtas News
خبر عاجل
قائد عمليات قادمون يانينوى: قطعات الفرقة التاسعة واللواء الثالث الفرقة الاولى تحرر قضاء تلكيف بالكامل
مجلس محافظة بغداد يقيل المحافظ علي التميمي
أردوغان: إعتقال 43 ألف شخص و عزل 95 ألف موظف حكومي على خلفية محاولة الإنقلاب الفاشلة
القوة الجوية تدمر معامل تلغيم ومخازن أسلحة لداعش في راوة
بدء جلسة سحب الثقة من محافظ بغداد بعد التصويت على عدم القناعة بالاجوبة