التجارة تشارك باكثر من 100 سيارة لنقل زائري الامام الحسين علية السلام

الثلاثاء 11 تشرين الأول 2016
| 15:59
 
التجارة تشارك باكثر من 100 سيارة لنقل زائري الامام الحسين علية السلام
ابرز ما في هذا الخبر

قسم النقل المركزي في دائرة التخطيط والمتابعة شكل غرفة عمليات لنقل زوار عاشوراء تتضمن متابعة واشراف على اسطول النقل المركزي

موجود أيضاً في:

شاركت وزارة التجارة باكثر من 100 سيارة بمختلف النوعيات  لنقل زائري الامام الحسين علية السلام  لاحياء زيارة عاشوراء حيث شكلت غرفة عمليات وذلك بتوجيه مباشر من وزير التجارة وكالة الدكتور سلمان الجميلي وباشراف مباشر من قبل  وكيل الوزارة الاقدم وليد الموسوي لاستنفار اسطول النقل المشارك لنقل الزوار على محور وزارة التجارة كربلاء – النجف .

اكد ذلك معاون مدير دائرة التخطيط والمتابعة ورئيس اللجنة المكلفة جمال كاظم عبد علي واضاف بانه تم تشكيل غرفة عمليات بالتعاون مع محافظة كربلاء ومجلس المحافظة للاشراف على نقل الزائرين .

مضيفاً ان قسم النقل المركزي في دائرة التخطيط والمتابعة شكل غرفة عمليات لنقل زوار عاشوراء تتضمن متابعة واشراف على اسطول النقل المركزي وبمشاركة ممثل مكتب المفتش العام ومدراء اقسام النقل والحركة في شركات الوزارة وعلى محور كربلاء النجف والذي سمي محور وزارة التجارة.

وأوضح ان الاسطول يعمل على محور كربلاء – النجف  ذهابا وايابا وهو محور الوزارة المسؤولة عليه سنويا وبكل المناسبات الدينية مبيناً ان ملاكات الوزارة استنفرت امكاناتها بتهية الياتها لغرض نقل زوار الامام الحسين عليه السلام في العاشر من محرم الحرام.

خاص- من يكبح غريزة ترامب؟
الأربعاء 28 حزيران 2017
خاص- من يكبح غريزة ترامب؟
More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل أنت مع مشاركة الحشد الشعبي في المعارك السورية؟

اسئلة مطروحة
55
copyright 2017 © Alqurtas News