B-16-636123791537246777.jpg

هذا ما تتوقعه الابراج اليوم

الأربعاء 12 تشرين الأول 2016
| 07:27
 
هذا ما تتوقعه الابراج اليوم
ابرز ما في هذا الخبر

الثور: تفكر فى اللجوء إلى الخداع لتحقيق واحد من أهدافك المهنية بسرعة

موجود أيضاً في:
برج الحمل
على الصعيد المهني:
تأتيك أخيرا فرصة طال انتظارك لها على الصعيد المهنى فحاول ألا تضيعها واغتنمها بسرعة واستفد منها قدر المستطاع وإلا ستندم بشدة فى المستقبل على خسارتها.
على الصعيد العاطفي:
لا تحتاج للبحث بعيدا عن الحب يكفى فقط أن تكف عن النظر بسطحية إلى الأشخاص المحيطين بك والذى يكن أحدهم لك مشاعر يخشى أن يصارحك بها.
على الصعيد الصحي:
اليوم أنت تريد أن تقدم الدعم للكثير من المحيطين بك وترعاهم، ولكن لا تهمل فى صحتك بينما تهتم بهم، حاول أن تنتبه لنفسك لأنه لولا وجودك بكامل صحتك لن يمكنك العناية بهم ولن يسعدهم أن يروك فى حال متدهورة.

برج الثور
على الصعيد المهني:
تفكر فى اللجوء إلى الخداع لتحقيق واحد من أهدافك المهنية بسرعة ودون مجهود كبير وتبدو لك هذه الخدعة محكمة جدًا ولكن عليك مقاومة هذه الفكرة التى لن تجلب عليك إلا الخرب وستجعلك تخسر كل ما حققته وأنجزت فى الماضى.
على الصعيد العاطفي:
لا تترك المكابرة تفسد علاقتك العاطفية لاسيما وأن الشخص الذى تحبه يعانى ظروفًا سيئة ومزاجه لا يسمح أبدًا بأن يقدم لك تنازلات فحاول أنت أن تتمتع بالمرونة الكافية كى تحافظ على هذه العلاقة.
على الصعيد الصحي:
قد تتعرض اليوم للقليل من المتاعب الصحية البسيطة مثل البرد والسعال أو الصداع وقد تعانى أيضًا ألمًا فى المعصم أو الإصبع وهذا قد يبطئ من وتيرة يومك لكن لا تقس على نفسك.

برج الجوزاء
على الصعيد المهني:
عليك مراجعة جميع التزاماتك المالية وتتأكد أنك سددت كل ما عليك من ديون كى لا تفاجأ بتضخمها وتحول الموضوع إلى كارثة مالية لأن هذا فى النهاية قد يسيء لسمعتك فى السوق.
على الصعيد العاطفي:
شخص قريب منك يريد أن يكون حبيبك لكنك تخشى خسارته إن تغيرت العلاقة بينكما من الصداقة إلى الحب، وأنت لك كامل الحق فى أن تشعر بهذا ولكن يجب أن تعترف له بذلك بوضوح كى لا يتحول الأمر إلى الاستغلال.
على الصعيد الصحي:
يتطلب النظام الغذائى الخاص بك اهتمامًا فوريًا لأنك تفرط فى تناول الطعام باستمرار وتتبع نظامًا غذائيًا غير صحى أبدًا وهذا يؤثر على صحتك بدرجة كبيرة خاصة أن هذا النظام يعتمد على الوجبات السريعة التى تعتبر سببا جذريا للتوتر الذى يتراكم فى عقلك وجسمك.

برج السرطان
على الصعيد المهنى
تعاون غير مثمر مع عدد من الزملاء اليوم، التفكير بأسلوب متعنت بنفس طريقتك التقليدية فى تنفيذ الأفكار الخاصة بك، من أهم أسباب غضب زملائك منك واليوم غير موفق على الإطلاق.
على الصعيد العاطفى
قدرتك على السفر واختيار الأصدقاء الصادقين معك تتناقص يوماً بعد يوم والآن لم تعد بحاجة للحديث مع شخص مقرب، بقدر ما تحتاج إلى التركيز فى اختيار أصدقائك وعلاقاتك الاجتماعية.
على الصعيد الصحى
وعكة صحية بسيطة تخرج منها معافى وتحتاج إلى تناول مشروبات دافئة مثقل الينسون والزنجبيل وتحتاج إلى الالتزام بتعليمات الطبيب حتى تعبر من هذه الأزمة.

برج الأسد
على الصعيد المهنى
التعبير عن الغضب فى أى وقت لن يجعل منك شخص قيادى ناجح، بالرغم من امتلاكك لمقومات القيادى الناجح، لكن اندفاعك وغرورك أول المعيقات.
على الصعيد العاطفى
البحث عن صديق جديد تأتمنه على أسرارك ليس بالسهولة التى تتصورها، أنت من الشخصيات التى لا تعطى سرها بسهولة، وغالبًا ما تتلقى صدمات بسبب قراراتها المتسرعة.
على الصعيد الصحى
الابتعاد عن تناول السكريات أصبح ضرورى بعد أن وجدت علامات مرض السكرى تظهر عليك، الإرهاق الشديد والحاجة إلى التبول فى معظم الأوقات من أبرز العلامات التى يجب أن تنبه لها.

برج العذراء
على الصعيد المهنى
الحاجة إلى الابتعاد عن أجواء العمل التى لا تخلو من المشاحنات والضغائن أصبحت ضرورية، أنت لا تجيد لتعايش مع أجواء متوترة بهذا الشكل فأنت من أصحاب مدرسة “الذهن الهادئ ضرورى للإبداع”.
على الصعيد العاطفى
تلتقى اليوم صديقا عزيزا عليك يغير من حالتك المزاجية، ويذكرك بعدد من الذكريات التى جمعتك به فى سنوات تعتبرها هى الأفضل فى حياتك.
على الصعيد الصحى
الضغوط النفسية أول طريق الأوجاع البدنية، لا تسأل عن أسباب القولون العصبى قبل أن تبتعد عن الأجواء المتوترة والتفكير الدائم الذى أثر على حالتك الصحية والنفسية.

برج الميزان
على الصعيد المهني:
مواليد هذا البرج فى حالة توتر شديد بمجال العمل، فكل الأفكار التى رتبها من أجل تنفيذها لم تتحقق فى جبهة العمل، ولكن يجب ألا تصبح عدوانيًا نتيجة لذلك.
على الصعيد العاطفي:
الحياة العاطفية لمواليد هذا البرج تحتاج للكثير من التعزيز والدعم، فالضغوط عليك وعلى شريكك ادخلت حالة من الملل واللامبالاة فى العلاقة وهو ما يجعلها تتدهور بسرعة هائلة.
على الصعيد الصحي:
لمواليد برج الميزان أعباء العمل تزداد يوما بعد يوم وهو ما يجعلك مرهق بنسبة كبيرة، لا تتردد فى أخذ إجازة قصيرة من أجل الاسترخاء.

برج العقرب
على الصعيد المهني:
تحب عملك كما يحبك لكنك لا تعرف كيف تتعامل مع كثير من السخافات التى تواجهها يوميًا، أنت من الموهوبين فى عملهم ولا تتعامل مع تفاصيل العمل إلا بطرق تعتمد على الإبداع والأفكار المستنيرة، قد يكون اليوم نقطة فاصلة فى حياتك بعد أن تقدمت بمشروع هام جداً
على الصعيد العاطفي:
تحب الجمال بل وتقدسه، ولك فيه وجهة نظر آخرى تمتلك طريقة مختلفة فى قول كلمات الغزل ما يجعلك دائماً مميزاً لدى الكثيرين، غموضك جزء من شخصيتك ما لم تتعمده، المقربين منك اعتادوا على طبيعتك لكن الغرباء يعتبروك شخص شديد الدهاء وبالغ القسوة.
على الصعيد الصحي:
لا يمكن أن تترك مشكلاتك الصحية تسير كما يرغب الوقت، لابد أن تكون صاحب قرار قوى ولا تنتظر عندما تجعلك بعض الأمراض مضطراً للتعامل معها والاستسلام لها، تتحدث دائمًا عن النصائح الطبية لكنك لا تعرف كيف تطبقها.

برج القوس
على الصعيد المهني:
الصعيد المهنى لمواليد برج القوس عليك أن تتخلى عن التبذير وهو ما سيضر بميزانيتك، واعلم أن الأنفاق بحساب أفضل خطوة بالنسبة لك خلال هذه المرحلة.
على الصعيد العاطفي:
لمواليد هذا البرج الصعيد العاطفى مازلت تبحث عن شريكك المناسب وذلك رغم تعرفك على الكثير من الاشخاص الذين كانوا السبب فى جعلك متوترا بسبب ردود أفعالهم غير المتوقعة.
على الصعيد الصحي:
لمواليد برج القوس الصعيد الصحى يحتاج للاهتمام وبالضرورة أن تضع التمرينات الرياضية ضمن روتينك اليومى .

برج الجدى
على الصعيد المهني:
الصعيد المهنى لمواليد برج الجدى متوتر لحد كبير، فعليك ان تتخطى هذه المرحلة المليئة بالطاقة السلبية، فتركيزك فى المهام المكلف بها سيجعلك أكثر حماسا لنيل الكثير من الأشادات من قبل مديريك .
على الصعيد العاطفي:
لمواليد هذا البرج الصعيد العاطفى عليك أن تتمتع بقدر من الحرية وخاصة أن حياتك العاطفية أصبحت مضطربة لحد كبير الفترة الماضية.
على الصعيد الصحي:
عليك ألا ترهق نفسك هذه الفترة فى بذل الكثير من المجهود دون جدوى، فمواليد برج الجدى الصعيد الصحى بالنسبة لهم يحتاج للراحة والاسترخاء.

برج الدلو
على الصعيد المهنى
هناك الكثير من الأمور الطارئة على علاقتك بمديرك فى العمل، كما أن الضغط الذى تتعرض له ف الفترة الأخيرة أثر عليك سلباً لذا يجب أن تتعامل مع الأمور بطريقة أفضل.
على الصعيد العاطفى
ربما هذه هى الفترة الأسوأ فى علاقتك بشريك الحياة، الاستماع إليه جيداً طريقة مثالية لحل الخلافات جميعها، كما أنها طريقة رائعة لكسب ود الحبيب من جديد.
على الصعيد الصحى
وضعك الصحى جيد جداً ما عليك أن تكون حذر من تناول المشروبات التى تحتوى على كافيين لأنها تؤثر على الصحة بشكل سيئ.

برج الحوت
على الصعيد المهنى
مشاكل العمل لا تنتهى بهذه الطريقة، عليك أن تعيد ترتيب أولوياتك من جديد، وتحدد ما ترغب فيه فعلاً، لأن هذا الطريق سيكون سيئا وغير مُرضى لك.
على الصعيد العاطفى
ربما الفترة الحالية سيئة للغاية فيما يخص حياتك العاطفية، عليك أن لا تستلم لهذه الأفكار المحبطة قاوم وأبحث عن حبيب يدعمك ويقدم لك ما تحتاج إليه.
على الصعيد الصحى
القليل من ممارسة الرياضة يومياً يساعد على التخلص من الوزن الزائد، كما أن أعباء العمل كانت ومازالت تؤثر عليك سلباً، لذا يجب أن تحصل على راحة من كل هذه الأمور.

هل هذه الحقوق مؤَمَّنة لك؟
السبت 10 كانون الأول 2016
هل هذه الحقوق مؤَمَّنة لك؟
More
B-19-636121507056870336.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل سيلاقي التصديق على بنود الموازنة رضى شعبيا؟

اسئلة مطروحة
12
copyright 2016 © Alqurtas News
خبر عاجل
اللبان لـ"قبل المنتصف": هناك أفراد من حزب البعث يتقلدون مناصب عسكرية في الدولة
اللبان لـ"قبل المنتصف": هناك حواضن سياسية لداعش لن تتم معهم التسوية السياسية
اللبان لـ"قبل المنتصف": نحن نريد أن نتفق بالتسوية السياسية مع من هو مؤثر في الشارع العراقي
اللبان لـ"قبل المنتصف": ليس هناك اشكال بطرح ورقة التسوية على دول الجوار قبل الشركاء في العملية السياسية
اللبان لـ"قبل المنتصف": دول الجوار لها تأثيرات على بعض الاطراف السياسية وهذا ما جعلنا نطرحها في الخارج