B-16-636123791537246777.jpg

نصرالله يحذّر العراقيين من خداع أميركي سيضيع الانتصار في الموصل

الأربعاء 12 تشرين الأول 2016
| 11:46
 
نصرالله يحذّر العراقيين من خداع أميركي سيضيع الانتصار في الموصل
ابرز ما في هذا الخبر

أخر أخبار القرطاس

موجود أيضاً في:
أكّد الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصرالله أنّ "الأميركيين يريدون فتح الطريق لداعش من الموصل الى شرق سوريا".
وتوجد نصرالله للعراقيين، مشددا بالقول إنّه "لا يجب أن يكون مصير داعش في العراق فتح الطريق أمامه للهروب الى سوريا بل قتل عناصر واعتقالهم".
وشارك نصرالله شخصيا في مراسم احياء العاشر من محرم الى جانب الحشود الغفيرة.
وفي كلمة القاها، تناول فيها شؤون المنطقة، توجّه بالمواساة الى اهالي الشهداء في بغداد وكابول "الذين قتلهم التكفيريون لانهم في موقع المواساة للرسول (ص)".
وأوضح نصرالله أنّ "هذا العام يسجّل تراجع حجم الانفجارات والاعتداءات بدرجة كبيرة إذا ما قيست بالسنوات الماضية وهذا بفضل انتصارات المجاهدين في كل الساحات".
وخاطب نصرالله أنصاره بالقول إنّ "مسيرتنا اليوم عنوانها الاساسي اعلان التضامن مع الشعب اليمني الصامد والمظلوم ومع جيشه ولجانه الشعبية"، مضيفا إنّ "حرب اليمن المفروضة من قبل السعودية تعبر عن مستوى الحقد والضغينة والانتقام الذي يمارسه النظام السعودي بحق اليمن".
وأردف بالقول إنّ "هذا الشكل من القتل والدمار ليس حربا لاغراض سياسية بل الحقد الوهابي السعودية، حرب الضغينة التي تريد أن تثأر من ارادة اليمنيين"، معتبرا أنّه  في اليمن اليوم ككربلاء مشهد للمأساة للأضاحي والاجساد المقطة، في الصالة الكبرى في صنعاء وفي كل اليمن".
كما أكّد أنّه "في اليمن هناك مشهد للأحزان والدموع وهناك مشهد للبطولة والفروسية والصمود في وجه آلة القتل السعودية الأميركية"، مشددا على أنّ " اليمن لن يخضع لهذه الحرب ولن يسقط أمامها".
وأضاف إنّه "كما قال الإمام الخامنئي في هذه الحرب سيمرغ أنف آل سعود بالوحل".

وعن فلسطين قال: "إنّها قبلتنا الأولى وارضنا المقدسة، ويتأكد كل يوم ان خيار شعبها الحقيقي هو الخيار الصائب"، لافتا الى أنّ "كثرا راهنوا ان انتفاضة القدس ستفشل وتنتهي لكن الايام الماضية اثبتت ان هذه الانتفاضة موجودة في عمق ووجدان وعقول وقلوب شباب فلسطين".
وشدد على أنّ "الاسرائيليين سيفهمون أنّ أرض فلسطين هي أرض الموت والخسارة والدم وان على الاسرائيليين ان يعودوا مع عائلاتهم إلى البلدان التي جاءوا منها"، لافتا الى أنّ " اسرائيل هي التي تحصل دائما من الاميركيين على الاسلحة الحديثة والدعم اللامحدود".

وعلّق الامين العام لحزب الله على الانتخابات الأميركية بالقول إنّ "مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون ومنافسها الجمهوري دونالد ترامب يتنافسان حول الدعم المطلق لاسرئيل أما فلسطين فليس لها مكان في أي مناظرة".

وحيّى نصرالله شعب البحرين على وفاءه لقائده ولقضيته وصموده وعزمه على عدم التخلي على حقوقه المشروعة التي قضى من أجلها شهداء وجرحى، مضيفا غنّ "البحرين بلد امتلأت بسجونه بالعلماء والقادة السياسين وأصحاب الرأي والشباب من أجل مطالبتهم بالحرية وأبسط الحقوق".

وجدد نصرالله اعلان انتماء المقاومة إلى نفس الموقع والمعركة والمصيرمع الشعب الفلسطيني، مؤكّدا أنّ  المقاومة الاسلامية في لبنان لن تخلي الميدان في مواجهة إسرائيل". 
وعن تدخل المقاومة في سوريا قال إنّ "أبناؤنا ورجالنا يدافعون عن المقاومة وفلسطين وعن شعوب المنطقة وعن التاريخ والمستقبل".









هل هذه الحقوق مؤَمَّنة لك؟
السبت 10 كانون الأول 2016
هل هذه الحقوق مؤَمَّنة لك؟
More
B-19-636121507056870336.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل سيلاقي التصديق على بنود الموازنة رضى شعبيا؟

اسئلة مطروحة
12
copyright 2016 © Alqurtas News
خبر عاجل
اللبان لـ"قبل المنتصف": هناك أفراد من حزب البعث يتقلدون مناصب عسكرية في الدولة
اللبان لـ"قبل المنتصف": هناك حواضن سياسية لداعش لن تتم معهم التسوية السياسية
اللبان لـ"قبل المنتصف": نحن نريد أن نتفق بالتسوية السياسية مع من هو مؤثر في الشارع العراقي
اللبان لـ"قبل المنتصف": ليس هناك اشكال بطرح ورقة التسوية على دول الجوار قبل الشركاء في العملية السياسية
اللبان لـ"قبل المنتصف": دول الجوار لها تأثيرات على بعض الاطراف السياسية وهذا ما جعلنا نطرحها في الخارج