النجفي: لاستلهام ثورة الاصلاح من ثورة الامام الحسين (ع) وتصحيح المسار الوطني والاجتماعي بقلب واحد لطرد الارهاب وبناء الدولة

الأربعاء 12 تشرين الأول 2016
| 12:00
 
النجفي: لاستلهام ثورة الاصلاح من ثورة الامام الحسين (ع) وتصحيح المسار الوطني والاجتماعي بقلب واحد لطرد الارهاب وبناء الدولة
ابرز ما في هذا الخبر

لتكن ثورة الامام الحسين عليه السلام خير معين في استنهاض الهمم والتمسك بالمبادئ والحرص على وحدة الكلمة والموقف

موجود أيضاً في:
تقدّم رئيس ائتلاف متحدون للإصلاح اسامة النجيفي بالتعزية "للعالم الاسلامي بذكرى استشهاد الامام الحسين بن علي بن ابي طالب عليه السلام  فوق ثرى كربلاء".
وقال النجيفي في بيان إنّ "ثورة الامام الحسين وانتفاضته ضد الظلم والطغيان، أصبحت منارا للعالم أجمع في أنّ المبادئ والقيم ستبقى حية مهما بلغت التضحيات وجرت الدماء، وأصبحت حافزا لكل الثوار، ودرسا سطرت حروفه بالارادة والتضحية والإيمان العميق بالرسالة".
وفي هذه الذكرى، دعا النجيفي "الشعب العراقي بكل أطيافه الى استلهام العبر والدروس من  تلك الثورة التي رسمت الحياة بنجيع الدم وتمكن ذلك الثائر العظيم من أن يخلط دماء أهل بيته وأصحابه في بوتقة الحرية، ليبقى فناراً يضيء دروب الحرية لأحرار العالم اجمع. وأن يطبِّق كل واحد منا على نفسه معايير ومبادئ الاصلاح التي تمثلت بها مبادىء ثورة الامام الحسين فهي ليست مظاهر او طقوساً مجردة، إنما هي سلوك إنساني سليم وسعي نحو حياة أفضل.
كما دعا النجيفي الى "شدّ العزم على تصحيح المسار الوطني والاجتماعي بقلب واحد يعمل على طرد الارهاب وتحرير الاراضي اولا، ثم التلاقي والاتفاق لبناء دولة متحضرة مزدهرة يتمتع بها العراقي بخيراتها ويضمن مستقبله ومستقبل ابنائه".
وختم بيانه قائلا: "لتكن ثورة الامام الحسين عليه السلام خير معين في استنهاض الهمم والتمسك بالمبادئ والحرص على وحدة الكلمة والموقف"، معتبرا أنّه "يوم للوحدة والتعاون من اجل القضاء على آخر معاقل داعش وتحرير الموصل العظيمة، فتحريرها كسر لظهر الاٍرهاب، ونهاية مسلسل الظلم والجريمة".



B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل سينجح العبادي في حربه ضد الفساد؟

اسئلة مطروحة
178
copyright 2018 © Alqurtas News
خبر عاجل
المندوب السوري في ​الأمم المتحدة​ ​بشار الجعفري​:الارهابيون في الغوطة يأخذون المدنيين رهائن
فيلق الرحمن في الغوطة الشرقية يعلن التزامه بوقف إطلاق النار
مسلحون يهاجمون نقطة لشرطة النفط قرب حقل الخبازة النفطي جنوبي كركوك ما ادى الى استشهاد شرطيين واصابة اخر بجروح
النائب السابق وسام البياتي لهنا بغداد: نتمنى أن تسجل نسبة النزاهة في الانتخابات المقبلة 60 في المئة
أردوغان: الدول والمؤسسات التي تحاول إعطاء تركيا دروسًا في الديمقراطية والقانون وحقوق الإنسان في كل فرصة تسنح لها التزمت الصمت إزاء ما يجري في سوريا