القوات المشتركة تستعد لتطهير طريق بيجي حديثة غرب الانبار

الأربعاء 12 تشرين الأول 2016
| 12:56
 
القوات المشتركة تستعد لتطهير طريق بيجي حديثة غرب الانبار
ابرز ما في هذا الخبر

الجغيفي: معركة تطهير قضاء القائم وراوه وعنه ستكون حاسمة ومتزامنة مع تحرير طريق بيجي حديثة ومن عدة محاور لضمان تشتيت عناصر التنظيم واضعاف قدراتهم وتدمير مقراتهم في المناطق الغربية للانبار.

موجود أيضاً في:
اعلنت قيادة الحشد الشعبي بمحافظة الانبار ، عن استعداد القوات المشتركة قتاليا لتطهير طريق بيجي حديثة من عناصر تنظيم داعش الارهابي .

وقال مدير استخبارات لواء الصمود في حديثة المقدم ناظم الجغيفي في حديث للـ "قرطاس نيوز"  ان" القوات المشتركة تستعد قتاليا لتطهير طريق بيجي حديثة البالغة مسافته 140 كم من حدود قضاء حديثة وصولا الى النقطة المشتركة بين الانبار ومحافظة صلاح الدين لتحرير هذا الطريق وتامينه من عناصر تنظيم داعش الارهابي".

واضاف ان" القوات الامنية من قوات الجزيرة والبادية وقطعات من الجيش ستنفذ العملية القتالية لتطهير وتأمين طريق بيجي حديثة خلال اليومين القادمين وبدعم من طيران التحالف الدولي لضمان قطع خطوط امدادات داعش الارهابي بين الانبار وصلاح الدين".

وتابع الجغيفي ان" معركة تطهير قضاء القائم وراوه وعنه ستكون حاسمة ومتزامنة مع تحرير طريق بيجي حديثة ومن عدة محاور لضمان تشتيت عناصر التنظيم واضعاف قدراتهم وتدمير مقراتهم في المناطق الغربية للانبار".

يذكر أن القوات الأمنية تمكنت من تحرير غالبية مدن الأنبار ومناطقها الرئيسة، وأهمها مركز المحافظة، الرمادي، والفلوجة أكبر أقضيتها ولم يتبقى الا ثلاثة اقضية فيها مازالت تحت سيطرة تنظيم داعش الارهابي وهي قضاء القائم وراوه وعنه غرب الانبار  .
More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
بعد أن تحدّى اقليم كردستان العالم وأجرى الاستفتاء.. هل تتوقعون أن يلجأ الى اعلان الاستقلال؟

اسئلة مطروحة
111
copyright 2017 © Alqurtas News
خبر عاجل
مسؤول الملف الكوردي في التحالف الوطني عبدالله الزيدي: اي حوار يجب ان يكون مع السلطات التنفيذية لان الخلافات تتعلق بمسائل ادارية وقانونية ودستورية
ترامب: نهاية داعش باتت وشيكة بعد سقوط الرقة
ترامب: عملية التسوية في سوريا ستشهد قريبا مرحلة جديدة
خفر السواحل يضبط زورقاً محملاً بطيور مهربة من إيران بشط العرب
رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي يصل الى المملكة العربية السعودية