B-16-636123791537246777.jpg

القوات المشتركة تستعد لتطهير طريق بيجي حديثة غرب الانبار

الأربعاء 12 تشرين الأول 2016
| 12:56
 
القوات المشتركة تستعد لتطهير طريق بيجي حديثة غرب الانبار
ابرز ما في هذا الخبر

الجغيفي: معركة تطهير قضاء القائم وراوه وعنه ستكون حاسمة ومتزامنة مع تحرير طريق بيجي حديثة ومن عدة محاور لضمان تشتيت عناصر التنظيم واضعاف قدراتهم وتدمير مقراتهم في المناطق الغربية للانبار.

موجود أيضاً في:
اعلنت قيادة الحشد الشعبي بمحافظة الانبار ، عن استعداد القوات المشتركة قتاليا لتطهير طريق بيجي حديثة من عناصر تنظيم داعش الارهابي .

وقال مدير استخبارات لواء الصمود في حديثة المقدم ناظم الجغيفي في حديث للـ "قرطاس نيوز"  ان" القوات المشتركة تستعد قتاليا لتطهير طريق بيجي حديثة البالغة مسافته 140 كم من حدود قضاء حديثة وصولا الى النقطة المشتركة بين الانبار ومحافظة صلاح الدين لتحرير هذا الطريق وتامينه من عناصر تنظيم داعش الارهابي".

واضاف ان" القوات الامنية من قوات الجزيرة والبادية وقطعات من الجيش ستنفذ العملية القتالية لتطهير وتأمين طريق بيجي حديثة خلال اليومين القادمين وبدعم من طيران التحالف الدولي لضمان قطع خطوط امدادات داعش الارهابي بين الانبار وصلاح الدين".

وتابع الجغيفي ان" معركة تطهير قضاء القائم وراوه وعنه ستكون حاسمة ومتزامنة مع تحرير طريق بيجي حديثة ومن عدة محاور لضمان تشتيت عناصر التنظيم واضعاف قدراتهم وتدمير مقراتهم في المناطق الغربية للانبار".

يذكر أن القوات الأمنية تمكنت من تحرير غالبية مدن الأنبار ومناطقها الرئيسة، وأهمها مركز المحافظة، الرمادي، والفلوجة أكبر أقضيتها ولم يتبقى الا ثلاثة اقضية فيها مازالت تحت سيطرة تنظيم داعش الارهابي وهي قضاء القائم وراوه وعنه غرب الانبار  .
More
B-19-636121507056870336.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل سيلاقي التصديق على بنود الموازنة رضى شعبيا؟

اسئلة مطروحة
10
copyright 2016 © Alqurtas News
خبر عاجل
التحالف الدولي: مقتل خمسين الفا من عناصر داعش على الاقل منذ انطلاق الحملة ضد التنظيم في سوريا والعراق
الناطق باسم عمليات بغداد: اعتداء إرهابي بواسطة عبوتين ناسفتين في بغداد الجديدة أسفر عن استشهاد مدني وإصابة 4 اخرين
مصدر للقرطاس نيوز: جرح مدني في انفجار عبوة ناسفة في الشارع العام بمنطقة بغداد الجديدة
سجاد لـ"هنا بغداد": نعمل على تخفيض نسبة المخصصات على راتب الموظفين من 40 الى 11 مليار دينار
عضو لجنة الخدمات النيابية هدى سجاد لـ"هنا بغداد": اجازة الأربع سنوات للموظفين مشروطة بالراتب الاسمي فقط بدون التوقيفات التقاعدية