B-16-636123791537246777.jpg

هذا ما تتوقعه الابراج اليوم

الخميس 13 تشرين الأول 2016
| 07:59
 
هذا ما تتوقعه الابراج اليوم
ابرز ما في هذا الخبر

الابراج

موجود أيضاً في:
برج الحمل
على الصعيد المهني:
قد يجد من يدرسون فرصة عمل من خلال صديق أو أى طريق أخر، قد يتطلب الأمر بعض البحث، يتمتع ذوى الخبرة بطاقة كبيرة، اليوم هو الوقت المناسب لبدأ مشروع جديد، من تديرهم فى العمل سيدعمونك كثيرا، فتلعب اليوم دور القائد بمهارة.

على الصعيد العاطفي:
تنتعش حياتك الاجتماعية كثيرا، فستقابل العديد من الاشخاص مع شريك حياتك، جرب شيئا جديدا قبل أن تشعر بالملل فى حياتك العاطفية، أمورك المهنية تتحرك بسرعة فقد لا تعطى اهتماما كبيرا لحياتك العاطفية، فلا تتجاهل شريك حياتك فهو ما زال منتظرك.

على الصعيد الصحي:
ضغوط العمل تسبب لك بعض الإرهاق وهذا الإرهاق يهدد صحتك، لابد أن تجد طريقة لتتخلص من هذا الضغط، اذهب لجلسات اليوجا فتساعدك كثيراً على الاسترخاء، المشى صباحا سيساعدك على الهدوء كثيرًا.


برج الثور
على الصعيد العاطفى..
علاقتك بالحبيب سيئة للغاية، التفاهم هو أفضل طريق لتجاوز المشاكل بينكما، بدلاً من أن تتأثر علاقتكما إلى الأبد، كذلك ينصحك الخبراء بقضاء اليوم برفقة شريك الحياة.

على الصعيد المهنى..
أوضاعك فى العمل مستقرة كثيراً، ربما ستكون المرحلة المقبلة ممتلئة ببعض الضغوط، كما ستحصل على ترقية، كل الأمور تسير فى الطريق المحدد لها منذ البداية فقط عليك الصبر حتى تستكمل ما بدأت.

على الصعيد الصحى..
تناول الطعام الصحى هو الحل المثالى، كذلك ممارسة التمارين الرياضية بانتظام تخلصك من الضغوط النفسية، كما ينصحك الخبراء بالتعامل نصائح الأطباء بجدية أكثر من ذلك لأن الاستهتار سيعرض حياتك للخطر.


برج الجوزاء
على الصعيد المهني:
التزم الصمت، ولا تتدخل فيما يعينك، حتى لا تجد ما لا يسرك، مشكلات العمل لا تنتهى والمشاجرات بين الزملاء ستحل مع الوقت، احتفظ بكلماتك التى بإمكانها أن تزيد من صعوبة الموقف، فأنت تجيد اللعب بالكمات وإيقاع الأشخاص ببعضها، حاول أن تكف عن هذ الأفعال هذه الفترة.

على الصعيد العاطفي:
شريك حياتك لن يستوعب مواقفك دائماً، فكر جيداً وراجع نفسك قبل أن تتصرف تصرف تندم عليه مستقبلاًولا تفصح عما بداخلك للغرباء، لأنك لا تعرف كيف سيستخدموا أسرارك ضدك لاحقاً، ذكائك يخونك فى كثير من الأحيان، لكن قرارتك أقوى دائماً.

على الصعيد الصحي:
تحتاج إلى استعادة لياقتك البدنية، عد إلى ممارسة الرياضة، حتى لا تتراكم المشكلات الصحيةعليك، قد تمرض قريباً بسبب الإهمال فى النواحى الغذائية فعليك أن تأخذ حذرك حتى لا تضطر إلى ملازمة الفراش لفترة طويلة.

برج السرطان
على الصعيد العاطفى :
حاول التخلص من الحكم على الأشياء بناء على إحساسك وعواطفك، فأوقات كثيرة تحتاج الأمور إلى تحكيم العقل والمنطق أكثر من القلب، سواء كانت مشكلات خاصة أو فى العمل أو حتى اتخاذ القرارت.

على الصعيد المهنى
لا تتعامل مع مشكلاتك فى العمل باستهتار وتقلل من حجمها، لأن ذلك سيثير غضب رؤساءك بالعمل وسيعطى فرصة لزملائك للحديث عن أخطائك مما سيقلل من مكانتك بعملك ويعرضك لمشكلات جديدة أنت فى غنى عنها.

على الصعيد الصحى:
تعانى من إرهاق شديد تلك الفترة نتيجة السهر المتكرر وعدم الالتزام بمواعيد تناول الوجبات اليومية بالإضافة إلى عدم تناول الوجبات الصحية والإكثار من شرب المياه الغازية، فأنت بحاجة إلى مزيد من الاسترخاء وتناول الأطعمة الطازجة.

برج الأسد

على الصعيد العاطفي..
علاقتك بالحبيب جيدة جداً، عليك كذلك النخلص من المشاكل القديمة والبعد عن كل الأمور التى تؤثر على علاقتكما سلباً، وأعلم أن احتواء هو الطريقة الأفضل للتخلص من الضغوط التى تمر بها العلاقة.

على الصعيد المهنى..
هناك الكثير من الضغوط فى العمل، يقول خبراء الأبراج أن الذكاء فى التعامل مع هذه الضغوط الطريقة المثالية لأبناء هذا البرج، كما لا تسمح للخلافات الشخصية بينك وبين مديرك فى العمل أن تؤثر على وضعك.

على الصعيد الصحى..
أوضاعك الصحية جيدة إلى حد كبير، عليك أن تعلم كذلك أن النوم بشكل جيد وتناول الطعام الصحى يحافظ كثيراً على صحتك، وداوم على ممارسة التمارين الرياضية والتخلص من كافة العادات السيئة الأخرى التى تؤذى صحتك وتؤثر عليها سلباً.

برج العذراء
على الصعيد المهني:
مواليد هذا البرج فى حالة استقرار واضحة بالصعيد المعنى، لكن عليك أن تكون أكثر حرصا فى التعامل مع الأشخاص الحساسين من زملائك حتى لا تتعرض الأجواء للتوتر والاضطرابات .

على الصعيد العاطفي:
الحياة العاطفية لمواليد هذا البرج متزنة لحد كبير، وذلك يرجع إلى التفاهم والتضحية الواضحة مع شريكك .

على الصعيد الصحي:
لمواليد برج العذراء الاجهاد يسير عليك ويقضى على حالتك الإبداعية، عليك أن تأخذ قسط كافى من الراحة من أجل الوصول لنشاطك .

برج الميزان
على الصعيد العاطفى..
لقاء مرتقب مع الحبيب، العلاقة بينكما تأثرت كثيراً فى الأيام الماضية، كما أن العلاقة بشكل كامل تحتاج إلى مراجعة، كذلك لا تجعل الخلافات تؤثر عليكما، ينصحك الخبراء بتفهم وجهة نظر الحبيب واحتوائه.

على الصعيد المهنى ..
ستكون المرحلة المقبلة أفضل على مستوى العمل، استمع إلى نصائح من حولك وتخلص من العصبية فى معالجة كافة الأمور التى تمر بها حتى لا تخسر كل شئ، ويفضل أن تراجع حساباتك لتعلم كيف ستكون الأيام المقبلة وكيف تتعامل مع كل المتغيرات التى تمر بها مؤخراً.

على الصعيد الصحى..
الصحة كنز لا يجب أن تفرطى فيها مهما كان، لذلك عليك أن لا تبذل الكثير من المجهود الذى يؤثر على صحتك بشكل سلبي، تعامل مع نصائح الطبيب بجدية حتى لا تندم فيما بعد على إهمالك لصحتك

برج العقرب
على الصعيد العاطفى :
تعيش الآن فترة من الهدوء والسلام النفسى بينك وبين شريك حياتك بعد أن نجحت فى التخلص من التوتر والمشكلات التى أثرت عليكما خلال الفترة الماضية، فحاول استغلال هذه الفترة الرومانسية بذكاء والتعلم من المواقف السابقة.

على الصعيد المهنى :
قد تحتاج اليوم إلى مساعدة بعض زملائك فى العمل، فالمهام والمسئوليات ستزيد اليوم إلى جانب الضغط من قبل رؤسائك فى العمل، فى الوقت الذى تحاول فيه إثبات ذاتك وقدرتك على النجاح.

على الصعيد الصحى:
تعانى من التوتر والعصبية الشديدة بسبب مشكلات العمل، مما يؤثر بشكل سلبى على صحتك، فيمكنك ممارسة بعض الرياضات التى تساعد على الهدوء كاليوجا.

برج القوس
على الصعيد المهني:
هذه الفترة ليست هى الأفضل فى العمل، ولكن كافة الأمور ستكون أفضل فقط عليك بعض الصبر حتى تتجاوز كل هذه الأزمات الطارئة، الحكمة والهدوء وقليل من التفكير يجنبك الوقوع فى مشاكل لا حصر لها.

على الصعيد العاطفي:
علاقتك العاطفية مع الشريك مستقرة إلى حد كبير، كما أن التجديد مطلوب حتى لا يشعر الشريك بأى ملل من العلاقة، كما ينصح الخبراء أبناء هذا البرج بعدم انتقاد الحبيب بشكل لاذع حتى لا يتسبب ذلك فى أى أذى نفسى له.

على الصعيد الصحي:
النظام الغذائى سيكفل لك حياة خالية من الأمراض، كما أن النوم عدد ساعات جيدة كذلك حل مثالى للتخلص من الضغوط التى تشعر بها، كما أن هناك الكثير من العادات السيئة التى يجب أنت تتخلص منها على الفور لتنعم بصحة جيدة.

برج الجدى
على الصعيد المهني:
من المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا اليوم فى أية مهمة تنطوى على مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة وستتمكن بسهولة من نيل إعجاب رؤسائك وثقتهم فحاول أن تحافظ على هذه الثقة وتستثمرها.

على الصعيد العاطفي:
انشغلت لوقت طويل بالعمل والجانب المهنى من حياتك على حساب العلاقة العاطفية وهو الخطأ الذى تدفع ثمنه هذه الأيام حيث يعاملك الشريك بالمثل ويبادلك إهمالاً بإهمال كى تشعر بمدى فداحة خطأك، حاول ان تتدارك خطأك وتعتذر عنه سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة وستستعيد العلاقة بشريكك وهجها الأول.

على الصعيد الصحي:
يجب أن تمنح عينيك بعض الاهتمام خاصة أنك تجهدها أكثر من اللازم فى هذه الأيام فحاول أن تعتنى بها واتبع ارشادات الطبيب ولا تتجاهل المتاعب التى تشعر بها منها كى لا تفاجأ بمشكلة أشد صعوبة.

برج الدلو
على الصعيد العاطفى :
كثير من حولك يعانون من مشكلة واحدة معك وهى أنك دائماً تفضل ذاتك عن الأخرين وتبحث عن مصلحتك أولاً فى كل تعاملاتك معهم، مما يجعلهم ينفرون منك وتتراكم لديها مواقف سيئة تجاهك.

على الصعيد المهنى :
سيتم تكليفك اليوم بمهام جديدة فى عملك، وتعد بمثابة اختبار لك يجب أن تنجح فيه لتكسب ثقة رؤساءك فى العمل، وتتفادى محاولات زملائك للإطاحة بك، فحاول استغلال طاقتك ومهاراتك وذكائك فى مهامك

على الصعيد الصحى:
حالتك الصحية جيدة إلى حد ما، ولكن يمكنك تقليل ممارسة الرياضة فى هذه الفترة حتى لا تأتى بشكل سلبى عليك بعد التعب والمجهود والمشكلات التى عانيت منها الفترة الماضية، فحتى لا تؤثر سلباً على صحتك.


برج الحوت
على الصعيد العاطفى :
علاقتك بشريك حياتك متوترة نتيجة الخوف من فقدانه وإخفاء بعض التفاصيل الهامة عنه والتى تحتاج إلى نقاش بينكما، فحاول تطوير العلاقة بشكل أفضل من ذلك والاستماع جيداً لشريكك واحتوائه.

على الصعيد المهنى :
ازدادت ضغوط العمل عليك خلال الفترة الماضية ولكنك نجحت فى المهمة وأديت عملك بامتياز، حاول الاستمرار على ذلك النهج لتصل إلى مرحلة الاستقرار فى العمل دون الدخول فى مشكلات مع رؤساءك.

على الصعيد الصحى:
تعانى من وعكة صحية مفاجآة تمنعك من الخروج اليوم، فقد تحتاج إلى يومين إجازة للراحة والاسترخاء والنوم العميق، بعد أن بذلت مجهوداً صعباً فى العمل خلال الفترة الماضية.
More
B-19-636121507056870336.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل سيلاقي التصديق على بنود الموازنة رضى شعبيا؟

اسئلة مطروحة
9
copyright 2016 © Alqurtas News
خبر عاجل
قوات الحشد الشعبي تحرر عشرات العوائل اتخذها داعش دروعا بشرية في ناحية تل عبطة
قوات مكافحة الإرهاب والفرقة 9 تقترب من المنشآت السيادية بعملية شطر الساحل الأيسر في الموصل الى نصفين
قوات الحشد الشعبي تباشر الان بعمليات تطهير ناحية تل عبطة الاستراتيجية غربي الموصل
وصول الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز إلى الكويت في ختام جولته الخليجية
الملك سلمان يصل إلى الكويت في ختام جولته الخليجية