4 نصائح يجب معرفتها قبل أن تقصّي شعرك!

الخميس 13 تشرين الأول 2016
| 09:00
 
4 نصائح يجب معرفتها قبل أن تقصّي شعرك!
ابرز ما في هذا الخبر

في حال قررت قص شعرك بالطول الذي ترغبين به ووفقا لاحد التسريحات الحديثة، إعلمي ان هناك بعض الامور المتوجب اخدها بالإعتبار قبل اقدامك على هذه الخطوة.

موجود أيضاً في:
خيار قص الشعر ليس سهلا على الإطلاق للكثيرات، فمن المعروف أن معظمهن يحبذن الشعر الطويل الذي يعد تاج جمالهن، لكن في حال قررت قص شعرك بالطول الذي ترغبين به ووفقا لاحد التسريحات الحديثة، إعلمي ان هناك بعض الامور المتوجب اخدها بالإعتبار قبل اقدامك على هذه الخطوة.

1-التخلص من تقصف الشعر:
عندما تقررين قص شعرك، عليك أولا اللجوء الى قص أطراف الشعر المقصف والتخلص من انشقاقات نهايته لمعرفة الطول المتبقي لشعرك، ووقتها تستطعين بسهولة اختيار التسريحة التي تناسب طول شعرك>

2-المساواة بكثافة الشعر:
قد تحددين لكوافيرك الطول الذي ترغبين به لشعرك وتتمسكين برأيك، الا انه عليك الاخذ بنصيحته عندما يتعلق الامر بعدم تساوي الكثافة في شعرك على مدار طوله، أي انك قد تتمتعين بشعر كثيف وصولا الى منتصف الشعر فيما الباقي منه يكاد لا يجمع بخصلتين رفيعتين! لذا من الافضل التخلص من الجزء السفلي الخفيف منه ليبدو الشعر كثيفا ومرتبا حتى لو اضطررت الى التخلي عن جزء كبير منه.

3- تسريحة شعر ملائمة لشكل الوجه:
إعلمي أن لكل شكل وجه قصة شعر يناسبه، فالوجه الطويل مثلا لا تلائمه تسريحة الشعر القصير جدا او الشعر المدرج من الامام!، والا سيبدو وجهك اكثر نحافة، في حين تبدو هاتين التسريحتين ملائمتين جدا على الوجه المستدير.

4-مراعاة المرحلة العمرية:
لكل مرحلة عمرية في حياة المرأة جمالها الخاص، لذا عليك عكس هذا الجمال والجاذبية باختيار تسريحة شعر تلائم سنك وتبديك اكثر رقيًا وجاذبية، فالشعر القصير جدا يلائم جدا السيدات اللواتي تجاوزن العقد الخمسين، اما الشعر الطويل والمتوسط الطول فيمنح المرأة الشابة انوثة لافتة، اما لجميع اللواتي يفضلن الاطلالة بمظهر عصري فيناسبهن الشعر الذي يصل طوله الى حد الاكتاف.
More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل تشككون في نزاهة الانتخابات؟

اسئلة مطروحة
26
copyright 2018 © Alqurtas News