B-16-636123791537246777.jpg

7 أمور تقومين بها تشوّه جمال رموشكِ

الخميس 13 تشرين الأول 2016
| 16:13
 
7 أمور تقومين بها تشوّه جمال رموشكِ
ابرز ما في هذا الخبر

معاملة رموشكِ بقساوة: إنّ الرموش حسّاسة جدّاً، لذلك عليكِ تمرير فرشاة الماسكارا عليها بطريقةٍ ناعمة لمنع تساقط الشعيرات وتشوّهها.

موجود أيضاً في:
تتميّز المرأة الشرقيّة بعيونها الساحرة ونظراتها الآسرة، وما أفضل من الرموش الطويلة والمجعّدة لتسليط الضوء عليها؟ أمور كثيرة قد تقومين بها لتعزيز رموشكِ سواء من حيث تطبيق المكياج أو من حيث العادات الجماليّة. لكن ما لم تعلمي به أنّ بعض هذه الخطوات اليوميّة قد تشوّه جمال رموشكِ في المدى البعيد. سنقدّمها لكِ في ما يلي، فابتعدي عنها للتمتّع برموشٍ جذّابة وصحيّة.

- معاملة رموشكِ بقساوة:
إنّ الرموش حسّاسة جدّاً، لذلك عليكِ تمرير فرشاة الماسكارا عليها بطريقةٍ ناعمة لمنع تساقط الشعيرات وتشوّهها.

- تجعيد رموشكِ بالمكبس بخشونة:
هي من الخطوات الأحبّ على قلب غالبيّة النساء، لأنّها تساعد على توسيع العين وإعطائها نظرة جذّابة. لكن هنالك جانب مظلم لها، إذ إنّ الضغط بقوّة وبانتظام على رموشكِ تشوّهها وتعرّضها للتساقط شيئاً فشيء، فعامليها بنعومة.

- فرك عيونكِ بشكلٍ مفرط:
عادة سيّئة ترتكبها بعض النساء وتؤدّي إلى تشوّه الرموش، ويعود السبب بشكلٍ عام إلى تهيّج عيونهنّ. تفادي القيام بها وضعي الماء البارد على عينيكِ متى شعرتِ بالإنزعاج.

- عدم تجديد الماسكارا كلّ فترة:
صحيح أنّ تاريخ صلاحيّة الماسكارا يدوم حتى سنتين إنما عليكِ تغييرها كلّ 3 أشهر كحدٍّ أقصى. هي ليست أزليّة والمواد التي بداخل هذا المستحضر تجفّ بسرعة مما يعرّض رموشكٍ لإلتقاط البكتيريا بشكلٍ أسرع.

- استخدام ماسكارا مضادّة للمياه بشكلٍ يوميّ:
غالباً ما تبقى آثار هذا النوع من الماسكارا معلّقة على الرموش مما يتطلّب مجهوداً أكثر لإزالتها. تفادي تطبيقها بشكلٍ يوميّ والجئي إليها متى كنتِ تريدين التوجّه إلى الشاطىء.

- عدم إزالة الماسكارا قبل النوم:
لا بدّ من إزالة المكياج قبل الخلود إلى النوم وخصوصاً الماسكارا، لأنّ تركها طيلة الليل على عينيكِ تزيد من قساوة وخشونة رموشكِ. لا يقتصر الأمر على استخدام مزيل للمكياج العاديّ والذي تطبّقينه على كافة وجهكِ، بل عليكِ اللجوء إلى مزيلٍ خاصّ بالعيون لنتيجةٍ مضمونة.

- وضع الرموش الإصطناعيّة بشكلٍ منتظم:
على الرغم من أنّها تضيف جاذبيّة على نظراتكِ، غير أنّ الرموش الإصطناعيّة تضرّ برموشكِ الطبيعيّة وتعرّضها لتساقط شعيراتها. ابتعدي عنها قدر الإمكان والجئي إليها في المناسبات الهامّة فقط..
More
B-19-636121507056870336.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
في العراق... هل يكون الحل دائما باللجوء الى الشارع؟

اسئلة مطروحة
14
copyright 2017 © Alqurtas News
خبر عاجل
نصيف: اللجنة القانونية عازمة على تشريع قانون الانتخابات الجديد
نصيف: موضوع مفوضية الانتخابات يقع على عاتق اللجنة القاونية النيابية
النائب عالية نصيف لـ"هنا بغداد": تم توزيع جدول جلسة البرلمان ليوم غد وستعقد في موعدها المحدد
انترفاكس: وفاة السفير الروسي لدى الامم المتحدة فيتالي تشوركين
داعش يحرق ملفاته وبياناته غرب الموصل