B-16-636123791537246777.jpg

الحشد الشعبي يطلق الحملة الإعلامية لتحرير الموصل بمشاركة 500 إعلامي

الخميس 13 تشرين الأول 2016
| 22:37
 
الحشد الشعبي يطلق الحملة الإعلامية لتحرير الموصل بمشاركة 500 إعلامي
ابرز ما في هذا الخبر

قالت المديرية، في بيان، ان "المديرية ستطلق الحملة الإعلامية لتحرير مدينة الموصل وهي اكبر عملية إعلامية تطوعية حربية في تاريخ العراق".

موجود أيضاً في:
اعلنت مديرية إعلام الحشد الشعبي، انطلاق الحملة الإعلامية لتحرير مدينة الموصل، وما يحيط بها من مدن بمشاركة اكثر من 500 اعلامي.
وقالت المديرية، في بيان، ان "المديرية ستطلق الحملة الإعلامية لتحرير مدينة الموصل وهي اكبر عملية إعلامية تطوعية حربية في تاريخ العراق".
واضاف البيان، انه "سيشارك في هذه الحملة مايقرب من 500 إعلامي متطوع منهم 350 إعلامي يتواجدون في ميدان المعركة بين مراسل، ومصور، وفني، ولوجستي، وما يقرب من 150 آخرين يعملون في مركز عمليات إعلام الحشد في بغداد، فضلا عن تسجيل اكثر من 10 الاف ناشط مدني لغاية الان من اجل ايصال المعلومات وتناقلها في مواقع التواصل الاجتماعي، منها الفيسبوك، والتوتير، والانستغرام"، مشيرا الى انه "ستكون هناك حملات هاشتاكات يومية تطلق على وسائل التواصل لدعم القوات الامنية والحشد الشعبي".
واكدت المديرية، بحسب البيان، انه "سيكون هنالك موقف يومي عن طريق الناطق الرسمي باسم الحشد الشعبي احمد الاسدي بالصوت والصورة منذ اليوم الاول لانطلاق العمليات في حين سيؤمن فريق العلاقات العامة اللقاءات والتصاريح لقيادات الحشد والمتحدث الامني في ارض المعركة فيما ستعمل غرفة العمليات الاعلامية للحشد على رفد وسائل الاعلام بالاخبار والعواجل والبيانات على مدار 24 ساعة من دون توقف".
وبينت انها "تعمل على التنسيق مع عدد من وسائل الاعلام الوطنية من اجل توفير سيارات البث الخارجي (snj) تستخدم مجانا لكل المؤسسات الاعلامية المشاركة في العملية مع امكانية توفير مصور ومراسل حربي يعملان مجانا وبشكل تطوعي مع كل موسسة اعلامية ليس لديها امكانية للمشاركة في التغطية الميدانية".
واوضحت انها "وفرت أسطول عجلات لنقل الصحفيين المحليين والأجانب مع مرشدين ووجبات طعام وسكن وحماية من اجل تسهيل مهماتهم الصحفية وسلامة إيصالهم الى ارض المعركة وإرجاعهم، فضلا عن توفير مترجمين للكوادر الاعلامية غير العربية"، فيما لفتت الى انه "سيكون هنالك فريق تطوعي متخصص يعمل على تزويد الوسائل الاعلامية بجميع البينات والمقاطع الخاصة بالمعارك مجانا ومن دون "لوغو" من اجل تسهيل عمل الوسائل الاعلامية التي ترغب في بث مادة خبرية عن المعارك".
More
B-19-636121507056870336.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل ستنكسر شوكة داعش نهائيا في العراق بعد معركة الموصل؟

اسئلة مطروحة
14
copyright 2017 © Alqurtas News
خبر عاجل
مقتل 10 عناصر على الأقل من أجهزة الاستخبارات السورية في تفجيرين استهدفا فرعي أمن الدولة والأمن العسكري في حمص
ألوية الحشد الشعبي تواصل عملياتها العسكرية لليوم الرابع من المرحلة الأولى من الصفحة السادسة لتحرير مناطق غرب و شرق تلعفر
تشاوش أوغلو: نحو 50 ألف لاجئ سوري في تركيا عادوا إلى سوريا منذ بدء العملية العسكرية التي أطلقتها أنقرة في آب 2016 في شمال سوريا