B-16-636123791537246777.jpg

بايرن لإستعادة نغمة الإنتصارات.. ونيس لتجنّب الخسارة الأولى

الجمعة 14 تشرين الأول 2016
| 08:00
 
بايرن لإستعادة نغمة الإنتصارات.. ونيس لتجنّب الخسارة الأولى
ابرز ما في هذا الخبر

سيكون اللقاء أيضاً عبارة عن نزال بين هدّاف بايرن ميونيخ البولندي روبرت ليفاندوفسكي صاحب 5 أهداف في صدارة ترتيب الهدّافين، وألكسندر ماير هدّاف اينتراخت (3 أهداف).

موجود أيضاً في:
ينوي بايرن ميونيخ العودة إلى سكة الانتصارات عندما يحلّ ضيفاً على اينتراخت فرانكفورت غداً في المرحلة السابعة من الدوري الألماني. في المقابل، سيحاول مدرّب نيس المتصدّر، السويسري لوسيان فافر، تجنيب فريقه الخسارة الأولى عندما يستضيف أحد فرق الوزن الثقيل ليون اليوم في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي.فرّط بايرن ميونيخ، الذي يتصدّر برصيد 16 نقطة بفارق 3 نقاط أمام هرتا برلين، بأوّل نقطتين في المرحلة السادسة عندما تعادل مع ضيفه كولن 1-1 مباشرة بعد خسارته أمام أتلتيكو مدريد الإسباني 0-1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا.
من جانبه، خسر فرانكفورت قبل أسبوعين أمام فرايبورغ في المرحلة السابقة، لكنه لم يخسر على ملعبه في مبارياته الست الأخيرة.

وعجز اينتراخت عن التسجيل في المباريات الثماني الأخيرة التي جمعته مع بايرن ميونيخ وتحديداً منذ 2011، فيما فاز الفريق البافاري 7 مرّات
وتعادلا سلباً في اللقاء الثامن.

وستكون المباراة ضد اينتراخت بروفة أخيرة لبايرن ميونيخ للقاء ضيفه آيندهوفن الهولندي، الأربعاء المقبل، في الجولة الثالثة في المسابقة الأوروبية الأم، حيث يطمح إلى تحقيق فوزه الثاني، إضافة إلى إعادة الثقة وطمأنة جماهيره بعد الخسارة أمام أتلتيكو.

وسيكون اللقاء أيضاً عبارة عن نزال بين هدّاف بايرن ميونيخ البولندي روبرت ليفاندوفسكي صاحب 5 أهداف في صدارة ترتيب الهدّافين، وألكسندر ماير هدّاف اينتراخت (3 أهداف).

من جانبه، سيحاول بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الثالث (12 نقطة)، القيام بمهمة بايرن نفسها بعد سقوطه في آخر مباراة أمام باير ليفركون 0-2، عندما يفتتح المرحلة اليوم مع ضيفه هرتا برلين الثاني (14).

ويعاني بوروسيا دورتموند، الذي سيرحّب بعودة الجناح ماركو ريوس من الإصابة، من أزمة لاعبين بسبب الإصابات، فهو يشكو أساساً من غياب آندريه شورله وغونزالو كاسترو وزفن بندر وإريك دورم، وانضم إليهم اليوناني سقراطس (فخذ) والبرتغالي رافايل غيريرو (فخذ) والبولندي لوكاس بيشتشيك (ركبة) بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم.

ولن يستطيع الجناح الفرنسي عثمان ديمبيليه (19 عاماً) بدوره اللعب بسبب الإصابة مع منتخب فرنسا دون 21 عاماً.

في المقابل، لا يشكو هرتا برلين، الذي مُنيَ بهزيمة واحدة أمام بايرن ميونيخ، من أيّ مشكلات على صعيد اللاعبين فضلاً عن أنّ مهاجمه البوسني وداد ايبيسيفيتش شريك في صدارة ترتيب الهدّافين (5 أهداف).

وفوز بوروسيا على هرتا يعني تحقيق رجال توماس توخيل رقماً قياسياً يتمثل بعدم الخسارة في 25 مباراة على أرضهم.
ماذا يخطط أردوغان في كازاخستان؟
الجمعة 09 كانون الأول 2016
ماذا يخطط أردوغان في كازاخستان؟
#القرطاس_نيوز ... ما وراء الخبر!
الجمعة 09 كانون الأول 2016
#القرطاس_نيوز ... ما وراء الخبر!
More
B-19-636121507056870336.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل سيلاقي التصديق على بنود الموازنة رضى شعبيا؟

اسئلة مطروحة
10
copyright 2016 © Alqurtas News