ما هو شكل الأظافر الرائج هذا الخريف؟

الجمعة 14 تشرين الأول 2016
| 08:19
 
ما هو شكل الأظافر الرائج هذا الخريف؟
ابرز ما في هذا الخبر

اعتمدي إحدى هذه الأشكال الرائجة لخريف 2016 والتي تتلائم مع ستايلكِ، زيّنيها بالألوان التي تشكّل آخر صيحة وكوني على آخر موضة من رأسكِ وحتى أخمص قدميكِ

موجود أيضاً في:
لا تتوقّف موضة الأظافر عند ألوان الطلاء أو أسلوب تطبيقه، بل تتخطّاها لتشمل أيضاً أشكال الأظافر الرائجة في كلّ موسم. تبقى منصّات عروض الأزياء الدليل الأوّل لرصد هذه الصيحة، ولهذا الموسم اتّخذت الأظافر 3 أشكال تلبّي جميع الأذواق، تتفاوت ما بين الكلاسيكيّة البحتة والمتطرّفة للغاية.

إذا كنت لا تحبّين الأظافر الطويلة وتتمتّعين بأسلوبٍ عمليّ، لا تتخاذلي عن اعتماد الأظافر شبه المربّعة التي غالباً ما تكون قصيرة وتتّسم بالبساطة والنعومة. أما إذا كنتِ تحبّين الخروج قليلاً عن الستايل التقليديّ إنّما من دون تخطّي حدود المعقول، تبقى الأظافر البيضاويّة الحلّ المثاليّ لكِ، إذ تجمع ما بين الشكل المدوّر والشكل اللوزيّ. وأخيراً، إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصريّ وتحبّين الموضة اللافتة والمتطرّفة، لا غنى لكِ عن الأظافر اللوزيّة والمروّسة للغاية، تلك الشبيهة بمخالب القطّة.

اعتمدي إحدى هذه الأشكال الرائجة لخريف 2016 والتي تتلائم مع ستايلكِ، زيّنيها بالألوان التي تشكّل آخر صيحة وكوني على آخر موضة من رأسكِ وحتى أخمص قدميكِ.
More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل سينجح العبادي في حربه ضد الفساد؟

اسئلة مطروحة
177
copyright 2018 © Alqurtas News