B-16-636123791537246777.jpg

وزير الهجرة: إذا نزح جميع أهالي الموصل لا توجد قوة قادرة على إغاثهم

الجمعة 14 تشرين الأول 2016
| 10:10
 
وزير الهجرة: إذا نزح جميع أهالي الموصل لا توجد قوة قادرة على إغاثهم
ابرز ما في هذا الخبر

قال محمد في بيان إن "الاسر النازحة التي عادت الى مناطقها الأصلية وصلت لغاية ألان الى نحو 200 ألف آسرة عادت بشكل طوعي"

موجود أيضاً في:
حذر وزير الهجرة جاسم محمد، من نزوح جميع أهالي مدينة الموصل عند انطلاق عمليات تحريرها، مؤكدا عدم وجود قوة قادرة على تقديم جميع المستلزمات والمساعدات لهم.

وقال محمد في بيان إن "الاسر النازحة التي عادت الى مناطقها الأصلية وصلت لغاية ألان الى نحو 200 ألف آسرة عادت بشكل طوعي"، مضيفا "إذا نزح جميع المدنيين من الموصل لا توجد قوة قادرة على تقديم جميع المستلزمات والمساعدات لهؤلاء النازحين".

وتابع محمد، "نعمل مع المنظمات الدولية لتهيئة المخيمات والمساعدات الضرورية لهذه العوائل التي من المحتمل ان تترك مدينة الموصل"، مشيرا الى "إبرام اتفاقية وقعها كل من وزير الهجرة والمهجرين جاسم محمد و وزير الداخلية في حكومة إقليم كردستان كريم شنكالي و ممثلة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في العراق ليزا كراند"
More
B-19-636121507056870336.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل تحرير الموصل سينقذ البلاد من الفساد؟

اسئلة مطروحة
14
copyright 2016 © Alqurtas News
خبر عاجل
الفريق رائد شاكر جودت :الشرطة الاتحادية تعثر على المركز الاعلامي للدواعش في دور المشراق جنوب حمام العليل ويحوي اجهزة تصوير وافلام ووثائق مهمة واصدارات وعملات مالية .
قائد عمليات قادمون يانينوى الفريق عبد الامير يارالله: قطعات عمليات صلاح الدين واللواء 60 تحرر قرية سحل المضيف وترفع العلم العراقي فيها بعد تكبيد العدو خسائر بالارواح والمعدات والتقدم مستمر لتحرير ماتب
عمليات بغداد: مداخل الكرادة اصبحت خمسة وتحديد دخول العجلات للمنطقة سيرفع تدريجيا
انتهاء اجتماع اللجنة التشريعية للتحالف باقرار ما جاء في اجتماع الهيئة القيادية للتحالف والامور تسير نحو اقرار الموازنة هذا اليوم اذا لم يحصل طارئ
محكمة تحقيق النزاهة تعلن ايقاف عملية اختلاس في أحد المصارف وتسترجع 10 مليارات دينار