B-16-636123791537246777.jpg

بابل تعلن نجاح خطة عاشوراء وتستعد لزيارة الأربعين

الجمعة 14 تشرين الأول 2016
| 15:51
 
بابل تعلن نجاح خطة عاشوراء وتستعد لزيارة الأربعين
ابرز ما في هذا الخبر

الزغيبي: القوات الامنية نجحت من تطبيق مفردات الخطة على أكمل وجه

موجود أيضاً في:
أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، عن نجاح الخطة الامنية الخاصة بعاشوراء، وأشارت الى وضع الاستعدادات الخاصة بزيارة اربعينية الامام الحسين ( ع ) .

وقال قائد شرطة محافظة بابل اللواء علي حسن مهدي كوة الزغيبي  ، إن الخطة الامنية التي أعدت للأيام العشرة الأولى من شهر محرم تمت بنجاح ، مؤكداً أن القوات الامنية نجحت من تطبيق مفردات الخطة على أكمل وجه .

وأشاد الزغيبي في حديث للـ "قرطاس نيوز " بـدور الحكومة المحلية والدوائر الخدمية وهيئة المواكب الحسينية وجميع الاهل في محافظة بابل بصورة عامة والقوات الأمنية من الشرطة والأجهزة الاستخباراتية والمعلوماتية الساندة لها بصورة خاصة لإسهامها في نجاح الخطة . لافتاً الى أن القيادة ستعمل بعد أن استكملت خطة الايام العشرة الأوائل من شهر محرم على تهيئة المتطلبات الامنية والخدمية الخاصة بأربعينية الامام الحسين (ع) . 

وكانت قيادة شرطة بابل باشرت ، يوم الاحد 2 من تشرين الاول، بالخطة الامنية الخاصة بشهر محرم الحرام بمشاركة جميع الاجهزة الامنية العاملة بالمحافظة .
More
B-19-636121507056870336.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل تحرير الموصل سينقذ البلاد من الفساد؟

اسئلة مطروحة
14
copyright 2016 © Alqurtas News
خبر عاجل
الفريق رائد شاكر جودت :الشرطة الاتحادية تعثر على المركز الاعلامي للدواعش في دور المشراق جنوب حمام العليل ويحوي اجهزة تصوير وافلام ووثائق مهمة واصدارات وعملات مالية .
قائد عمليات قادمون يانينوى الفريق عبد الامير يارالله: قطعات عمليات صلاح الدين واللواء 60 تحرر قرية سحل المضيف وترفع العلم العراقي فيها بعد تكبيد العدو خسائر بالارواح والمعدات والتقدم مستمر لتحرير ماتب
عمليات بغداد: مداخل الكرادة اصبحت خمسة وتحديد دخول العجلات للمنطقة سيرفع تدريجيا
انتهاء اجتماع اللجنة التشريعية للتحالف باقرار ما جاء في اجتماع الهيئة القيادية للتحالف والامور تسير نحو اقرار الموازنة هذا اليوم اذا لم يحصل طارئ
محكمة تحقيق النزاهة تعلن ايقاف عملية اختلاس في أحد المصارف وتسترجع 10 مليارات دينار