المازني: لجنة الطاقة تستضيف وكيل وزير الكهرباء والنفط والكادر المتقدم في كلتا الوزارتين

الجمعة 14 تشرين الأول 2016
| 16:34
 
المازني: لجنة الطاقة تستضيف وكيل وزير الكهرباء والنفط والكادر المتقدم في كلتا الوزارتين
ابرز ما في هذا الخبر

م الاجتماع بمدير عام شركة غاز الجنوب ووكيل المدير المفوض لشركة غاز البصرة و المدير التجاري لشركة غاز البصرة وكيل المدير العام

موجود أيضاً في:

كشف عضو لجنة الطاقة النيابية في مجلس النواب مازن المازني عن استضافة وكيل وزير الكهرباء والنفط والكادر المتقدم في كلتا الوزارتين في مجلس النواب الاسبوع القادم لحل المشاكل والمعوقات في وزارة النفط ووزارة الكهرباء.

وقال المازني: "بعد الاجتماع مع ممثلي المواقع والهيئات في شركة غاز البصرة بحضور عدد من اعضاء اللجنة البرلمانية لمناقشة اهم المشاكل التي يعاني منها الموظفين تقرر استضافة وكيل وزير الكهرباء والنفط والكادر المتقدم لوضع الحلول المناسبة للمشاكل".

واضاف المازني: "كما تم الاجتماع بمدير عام شركة غاز الجنوب ووكيل المدير المفوض لشركة غاز البصرة و المدير التجاري لشركة غاز البصرة وكيل المدير العام ومدير هيئة الانتاج لغاز الجنوب و معاون المدير العام لشركة غاز الجنوب وتم الاتفاق على تشكيل لجنة تتابع المشاكل التي يعاني منها الموظفون ووضع جدول زمني لحل تلك المطالب وتوزيع لجنة الموظفين وزجها في اللجان والاقسام التي يعانون من وجود عدم المتابعة فيها.

واشار المازني الى انه تم التأكيد على ضرورة سبل دعم وتطوير قطاع الغاز وزيادة الانتاجية لدعم الموازنة وتغطية حاجة وزارة الكهرباء وشركات وزارة الصناعة من حاجتها من الغاز لغرض ديمومة عملها.

More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل تشككون في نزاهة الانتخابات؟

اسئلة مطروحة
26
copyright 2018 © Alqurtas News
خبر عاجل
البرلمان يكمل القراءة الاولى لمقترح قانون تمديد عمله ويستأنف جلسته الاحد المقبل
مجلس النواب يشرع بالقراءة الاولى لمقترح قانون التعديل الرابع لقانون انتخابات مجلس النواب رقم (٤٥)
مقرر مجلس النواب: تم استلام طلب مقدم من ٦٠ نائباً لتمديد عمل مجلس النواب
رئيس مجلس النواب سليم الجبوري: عقد الجلسة اليوم جاء لتمديد عمر المجلس دون ان يترتب على الدولة اي اعباء مالية وموازاة لعمر السلطة التنفيذية
مركز الإعلام الأمني: الوصول الى احد الارهابيين الهاربين من قضاء الكرمة في الانبار والقبض عليه في قضاء ابو غريب