أعضاء مجلس نينوى سيشاركون في معركة الموصل...

الجمعة 14 تشرين الأول 2016
| 17:53
 
أعضاء مجلس نينوى سيشاركون في معركة الموصل...
ابرز ما في هذا الخبر

الكيكي: تم تكليف مدير صحة نينوى بالاشراف المباشر على الأوضاع الصحية ومرافقة القطعات العسكرية لتقديم الدعم الطبي وتكليف لجنة المنظمات الإنسانية للإشراف على الجانب الإنساني، وتشكيل لجنة لمعرفة مصير ال

موجود أيضاً في:
أعلنت الحكومة المحلية في نينوى، اليوم الجمعة، توزيع اعضاء المجلس في محاور القتال بعملية الموصل المقبلة وتكليف اللجنة الامنية بالتواصل مع قيادة عمليات نينوى. وفيما شكلت لجنة لمعرفة مصير المختطفات الايزيديات، أكدت دعم الاجهزة الامنية والقوات الساندة لها. 

وقال رئيس مجلس محافظة نينوى بشار الكيكي خلال مؤتمر صحفي عقده في المقر البديل للمجلس ، إن "الحكومة المحلية في نينوى عقدت اجتماعاً تشاورياً في المقر البديل للمجلس في القوش بحضور رئيس مجلس محافظة نينوى بشار الكيكي ومحافظ نينوى نوفل حمادي السلطان وأعضاء المجلس"، مضيفاً أن "الاجتماع خرج بعدد من التوصيات والمقررات منها الاتفاق على تكاليف وتوزيع أعضاء المجلس في محاور القتال كل حسب موقعة الجغرافي وتكليف اللجنة الامنية بتواصل مع قيادة عمليات نينوى بشكل دائمي".

وأضاف الكيكي انه "تم تكليف مدير صحة نينوى بالاشراف المباشر على الأوضاع الصحية ومرافقة القطعات العسكرية لتقديم الدعم الطبي وتكليف لجنة المنظمات الإنسانية للإشراف على الجانب الإنساني، وتشكيل لجنة لمعرفة مصير المختطفات الايزديات لمعرفة اماكنهن، ودعم الاجهزة الامنية بكافة تشكيلاتها من الجيش والقوات الساندة لها". 

يذكر أن القوات الأمنية تضع اللمسات الأخيرة على معركة تحرير الموصل، مركز محافظة نينوى،(405 كم شمال العاصمة بغداد)، بمساعدة التحالف الدولي، التي تعد المعقل الرئيس الأخير، لـ(داعش)، بعد أن تمكنت القوات الأمنية من طرده من غالبية المدن والمناطق التي احتلها بعد العاشر من حزيران 2014 الماضي.
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل سينجح العبادي في حربه ضد الفساد؟

اسئلة مطروحة
178
copyright 2018 © Alqurtas News
خبر عاجل
المندوب السوري في ​الأمم المتحدة​ ​بشار الجعفري​:الارهابيون في الغوطة يأخذون المدنيين رهائن
فيلق الرحمن في الغوطة الشرقية يعلن التزامه بوقف إطلاق النار
مسلحون يهاجمون نقطة لشرطة النفط قرب حقل الخبازة النفطي جنوبي كركوك ما ادى الى استشهاد شرطيين واصابة اخر بجروح
النائب السابق وسام البياتي لهنا بغداد: نتمنى أن تسجل نسبة النزاهة في الانتخابات المقبلة 60 في المئة
أردوغان: الدول والمؤسسات التي تحاول إعطاء تركيا دروسًا في الديمقراطية والقانون وحقوق الإنسان في كل فرصة تسنح لها التزمت الصمت إزاء ما يجري في سوريا