الحشد الشعبي سيشارك في الموصل.. ورفض للتدخل التركي في المعركة

الجمعة 14 تشرين الأول 2016
| 22:21
 
الحشد الشعبي سيشارك في الموصل.. ورفض للتدخل التركي في المعركة
ابرز ما في هذا الخبر

القرطاس نيوز

موجود أيضاً في:

ذكر عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي، ان قضيتنا الأولى هي التخلص من داعش، وبعد ذلك سيكون لنا موقف حازم مع أي طرف يريد التدخل بالشأن العراقي بل وسيكون في جبهة العدو .

جاء ذلك خلال تصريح صحفي على هامش مجريات اليوم الثاني من موسم " الحسين يوحدنا " بحضور رئيس التحالف الوطني العراقي السيد عمار الحكيم ومجموعة من الشخصيات الدينية والسياسية والبرلمانية والإجتماعية.

بدوره قال امين عام منظمة بدر السيد هادي العامري خلال كلمته في افتتاح اليوم الثاني للأمسية الحسينية"، ان معركة الموصل عنوان وحدة العراق واؤكد هنا مشاركة ابطال الحشد الشعبي في تحريرها وسنحمي وندافع عن اهلها بدمائنا ونحفظهم بمقلتنا فنحن من يحميهم ولا دخل لأي قوى خارجية في ذلك، لافتا الى ان تشكيل الاقاليم على اساس عرقي وطائفي (كردي-عربي سني- عربي شيعي) هو بداية للحرب الأهلية.

واستدرك  حمودي في كلمة اخرى على هامش المجلس الحسيني، ان الحشد الشعبي قدم أكثر من ثلاثة آلالاف شهيد وستة آلاف جريح واحد تلو الاخر في معارك تحرير صلاح الدين والأنبار والفلوجة، مضحياً بتلك الدماء الزكية لإجل انقاذ وتحصين اخوتهم في المحافظات الغربية وارجاعهم الى مدنهم المحررة بسلام وامان، لافتاً الى ان الشعب والحشد والقوات الأمنية أحرص على أمن ووحدة أبناء الموصل وتعايشهم السلمي ، وقادرون على حل مشاكلنا بأنفسنا.

More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل أنت مع التمديد للبرلمان؟

اسئلة مطروحة
6
copyright 2018 © Alqurtas News
خبر عاجل
الاعرجي: ٥١ مصابا من القوات الامنية يوم امس فقط في تظاهرات كربلاء
عمليات البصرة: القبض على مندسين بالتظاهرات من المحافظات الغربية
احتراق كرفانات تحوي على اعتدة في قضاء المحمودية
مجلس المثنى يبحث اليوم مطالب المتظاهرين وسط توقعات بتجدد التظاهرات
مجلس الوزراء يؤمن رواتب الدرجات الوظيفية المخصصة لمحافظة البصرة