خاص- مرّة جديدة داعش ينقسم على نفسه... مقتل اربعة من داعش بخلاف مسلح نشب بينهم في عنه غربي الانبار

السبت 15 تشرين الأول 2016
| 11:18
 
خاص- مرّة جديدة داعش ينقسم على نفسه... مقتل اربعة من داعش بخلاف مسلح نشب بينهم في عنه غربي الانبار
ابرز ما في هذا الخبر

الاشتباك المسلح بين عناصر داعش وسط قضاء عنه أدى الى نشوب خلافات داخلية ايضا بين عناصر التنظيم في المناطق الاخرى

موجود أيضاً في:
أعلنت قيادة الحشد الشعبي بمحافظة الانبار ،اليوم، مقتل أربعة من عناصر تنظيم داعش الارهابي جراء خلاف مسلح نشب بينهم وسط قضاء عنه غربي الانبار.
وقال مدير استخبارات لواء الصمود في حديثة المقدم ناظم الجغيفي في حديث خص به "القرطاس نيوز" إنّ "معلومات استخبارية كشفت عن نشوب خلاف مسلح بين خلايا تنظيم داعش الارهابي وسط قضاء عنه (180 كم غربي الأنبار) على خلفية هروب عدد من قادتهم من المناطق الغربية ما أسفر عن اشتباك بالأسلحة الخفيفة ومقتل اربعة من عناصر الاتنظيم الارهابي".
وأضاف الجغيفي إنّ "الخلافات المسلحة بين عناصر التنظيم الارهابي في عنه وراوة والقائم تصاعدت حدّتها خلال الفترة الحالية بعد تطهير أغلب مناطق الانبار الغربية ومنها جزيرة هيت والبغدادي والدولاب وجزيرة الرمادي وتكبد داعش خسائر فادحة بالمعدات والأرواح".
كما لفت الى أنّ "الاشتباك المسلح بين عناصر داعش وسط قضاء عنه أدى الى نشوب خلافات داخلية ايضا بين عناصر التنظيم في المناطق الاخرى في عنه بعد كشف هروب ابرز قادتهم وامرائهم الى سوريا مع عوائلهم ولم يتبقى الا العناصر الارهابية المحلية من اهالي الانبار الذين بايعوا داعش خلال الفترة الماضية".
يذكر أن القوات الأمنية تمكنت من تحرير غالبية مدن الأنبار ومناطقها الرئيسة، وأهمها مركز المحافظة، الرمادي، والفلوجة أكبر أقضيتها ولم يتبقى الا ثلاثة اقضية فيها مازالت تحت سيطرة تنظيم داعش الارهابي وهي قضاء القائم وراوه وعنه غرب الانبار.


 

More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل ستشاركون بالانتخابات؟

اسئلة مطروحة
25
copyright 2018 © Alqurtas News