خاص- مزيد من أسرار داعش تكشف للقوات الأمنية... العثور على وثائق وخرائط للتنظيم توضح المناطق المفخخة ونقاط تمركز عناصره غربي الانبار

السبت 15 تشرين الأول 2016
| 12:09
 
خاص- مزيد من أسرار داعش تكشف للقوات الأمنية... العثور على وثائق وخرائط للتنظيم توضح المناطق المفخخة ونقاط تمركز عناصره غربي الانبار
ابرز ما في هذا الخبر

جميع أوراق وأسرار التنظيم الاجرامي في الانبار كشفت بالكامل وأصبحت تحركاته وخططه واضحة امام القوات الامنية

موجود أيضاً في:
كشفت قيادة الحشد الشعبي بمحافظة الانبار، اليوم، عن العثور على وثائق وخرائط لتنظيم داعش توضح المناطق المفخخة والخنادق ومناطق تمركز خلايا التنظيم في مناطق غرب الانبار.
وقال مدير استخبارات لواء الصمود في حديثة المقدم ناظم الجغيفي في حديث خاص "للقرطاس نيوز"، إنّه "خلال معارك تطهير جزيرة هيت (70 كم غربي الرمادي) وتفتيش وتأمين المناطق، عثرت القوات الأمنية على مكتب خاص لادارة وحركات تنظيم داعش وتمّ ضبط وثائق وخرائط عسكرية حديثة توضح المناطق التي فخخها التنظيم ومناطق وجود الخنادق والطرق السرية وتجمعات خلاياهم في قضاء عنه وراوه والقائم غرب الانبار".
وأضاف المصدر إنّ "الوثائق والخرائط التي استخدمها التنظيم في تحديد مواقعه وخنادقه والمناطق التي قام بتفخيخها وبطرق مختلفة ستساهم في تقدم القوات الأمنية ومعالجة المواقع المفخخة بشكل سريع خلال معارك التطهير التي ستستهدف قضاء عنه وراوه والقائم خلال الايام القليلة القادمة".
وتابع الجغيفي ان "جميع أوراق وأسرار التنظيم الاجرامي في الانبار كشفت بالكامل وأصبحت تحركاته وخططه واضحة امام القوات الامنية التي كبدت داعش خسائر كسرت ظهره ولم يستطع المقاومة أو صد تقدم القطعات القتالية والضربات الجوية".

يذكر أن القوات الأمنية تمكنت من تحرير غالبية مدن الأنبار ومناطقها الرئيسة، وأهمها مركز المحافظة، الرمادي، والفلوجة أكبر أقضيتها ولم يتبقى الا ثلاثة اقضية فيها مازالت تحت سيطرة تنظيم داعش الارهابي وهي قضاء القائم وراوه وعنه غرب الانبار.




More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل ستشاركون بالانتخابات؟

اسئلة مطروحة
26
copyright 2018 © Alqurtas News
خبر عاجل
أ.ف.ب: صدامات بين الشرطة والمتظاهرين ضد الحكومة في العاصمة الارمنية يريفان
ارتفاع عدد ضحايا تفجير كابل الانتحاري إلى 15 والجرحى بالعشرات
العبادي يزور مستشفى الفلوجة التعليمي
العبادي يصل الى محافظة الانبار
العشرات من منتسبي الحشد الشعبي وعوائلهم يتظاهرون امام المنطقة الخضراء وسط بغداد