قائمقام الفلوجة للقرطاس نيوز: المدينة خالية من الاشعاعات الضارة

السبت 15 تشرين الأول 2016
| 13:13
 
قائمقام الفلوجة للقرطاس نيوز: المدينة خالية من الاشعاعات الضارة
ابرز ما في هذا الخبر

عناصر تنظيم داعش الارهابي استخدموا كميات كبيرة من العبوات الناسفة والصواريخ في مناطق الفلوجة خلال السنوات الثلاثة الماضية من سيطرتهم على المدينة

موجود أيضاً في:
أعلنت ادارة الفلوجة المحلية بمحافظة الانبار ،اليوم، عن خلو مناطق الفلوجة من الاشعاعات الضارة والمواد الكيمياوية بعد فحص وكشف مناطقها المحررة من قبل لجان مختصة من دوائر البيئة والصحة.
وقال قائمقام الفلوجة عيسى الساير في حديث "للقرطاس نيوز" إنّ "لجانا مختصة من الدوائر البيئية والصحية عملت على فحص وكشف جميع مناطق الفلوجة وتبين خلوها من الاشعاعات الضارة والمواد الكيمياوية وعدم وجود أي تلوث في المناطق السكنية والقرى الزراعية".
واضاف إنّ "الدوائر الخدمية بكافة صنوفها في الفلوجة عملت خلال الايام الماضية من اخذ عينات من التربة ومن محطات تنقية مياه الشرب في مناطق مختلفة وفحصها مختبريا وتبين خلال الفحوصات والنتائج المختبرية خلوها من أي مواد ضارة او مشعة".
وتابع الساير ان "عناصر تنظيم داعش الارهابي استخدموا كميات كبيرة من العبوات الناسفة والصواريخ في مناطق الفلوجة خلال السنوات الثلاثة الماضية من سيطرتهم على المدينة، ما دعا الجهات الطبية والبيئية الى ضرورة تأمين وفحص المناطق المحررة ومعالجة أي تلوث بيئي في حال وجوده في مدن الانبار".

يذكر أن القوات الأمنية تمكنت من تحرير غالبية مدن الأنبار ومناطقها الرئيسة، وأهمها مركز المحافظة، الرمادي، والفلوجة أكبر أقضيتها وقضاء الرطبة وهيت من تنظيم داعش الارهابي .
More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل سينجح العبادي في حربه ضد الفساد؟

اسئلة مطروحة
178
copyright 2018 © Alqurtas News