إشبيلية يتصدّر "الليغا"

السبت 15 تشرين الأول 2016
| 17:03
 
إشبيلية يتصدّر "الليغا"
ابرز ما في هذا الخبر

قبل 5 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة سجل بابلو سارابيا هدفا من تسديدة قوية من خارج المنطقة مانحا النقاط الثلاث لصالح إشبيلية.

موجود أيضاً في:
تصدر إشبيلية ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم "مؤقتا" بعد فوزه الصعب على مضيفه ليغانيس 3-2 السبت 15 تشرين الأول في المرحلة الثامنة من المسابقة.

وتقدم إشبيلية أولا بهدفين عبر الإيطالي فرانكو فاسكيز في (د.25) والفرنسي سمير نصري في (د.58) لكن ليغانيس تمكن من العودة إلى اللقاء من خلال دافيد تيمور في (د.67) والأرجنتيني ألكسندر زيمانوفسكي في (د.69) .

وقبل 5 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة سجل بابلو سارابيا هدفا من تسديدة قوية من خارج المنطقة مانحا النقاط الثلاث لصالح إشبيلية.

ورفع إشبيلية رصيده إلى 17 نقطة، بفارق نقطتين أمام أتلتيكو مدريد وريال مدريد، بينما تجمد رصيد ليغانيس عند النقطة 10 في المركز الحادي عشر.

ويستقبل أتلتيكو مدريد غرناطة، ويحل ريال مدريد ضيفا على ريال بيتيس في وقت لاحق.
More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل أنت مع التمديد للبرلمان؟

اسئلة مطروحة
6
copyright 2018 © Alqurtas News
خبر عاجل
المرصد السوري: 9 قتلى من المسلحين الموالين للنظام في القصف "الإسرائيلي" على شمال سوريا ليلاً
بوتين يعلن أن بلاده تعرضت لـ"25 مليون هجوم الكتروني" خلال كأس العالم
الأجهزة الأمنية بمحافظة ذي قار أعلنت المباشرة بإجراءات حظر التجوال الليلي بالمحافظة بدءا من اليوم الاثنين، وحتى إشعار آخر من الساعة 12 ليلا حتى 5 فجرا في جميع مناطق المحافظة
خدمات الـ3g عادت فجر اليوم في معظم محافظات البلاد الجنوبية والوسطى الا ان الخدمات الاساسية للتواصل الاجتماعي ما تزال محظورة
عشائر "خفاجة" في ذي قار أقدمت في الساعات الأولى من فجر اليوم على قطع الطريق الرئيس المؤدي الى العاصمة بغداد ومحافظة واسط