B-16-636123791537246777.jpg

4 مشاكل تصيب منطقة الإبطين والحلّ لكلّ منها

السبت 15 تشرين الأول 2016
| 17:06
 
4 مشاكل تصيب منطقة الإبطين والحلّ لكلّ منها
ابرز ما في هذا الخبر

نموّ الشعر تحت الجلد: نموّ الشعر تحت الجلد ينتج عادةً بسبب إزالة الشعر بواسطة الشفرة، الشمع أو أيّة وسيلة أخرى، وهو مشكلة تسبّب الإحراج والإنزعاج للكثير من النساء.

موجود أيضاً في:
هل تشعرين بالخجل في كلّ مرّة ترفعين فيها ذراعكِ بسبب منطقة تحت الإبطين؟ هل تعانين من الاسوداد أو من مشكلة أخرى تمنعكِ من ارتداء تصاميم مكشوفة عند الكتفين أو بحمّالاتٍ رفيعة؟ لذلك، نستعرض لكِ في ما يلي المشاكل الأكثر شيوعاً التي تصيب منطقة الإبطين والحلّ لكلّ منها.

- تهيّج البشرة بسبب إزالة الشعر بواسطة الشفرة: أحياناً، وبسبب ضيق الوقت، قد تلجئين إلى الشفرة للتخلّص من الشعيرات السوداء الصغيرة تحت الإبطين، لكن سرعان ما تصبح البشرة في هذه المنطقة حمراء وتشعركِ بالحكاك والانزعاج. بدايةً تجنّبي تطبيق مزيل العرق والجئي إلى كريم مرطّب للتخلّص من الشعور بالانزعاج. يمكنكِ أيضاً تطبيق مكعّبات الثلج الملفوفة بقطعة من القماش للتخفيف من الاحمرار والحكاك. لتجنّب ذلك، احرصي على إزالة الشعر خلال الاستحمام ولا تمرّري الشفرة أكثر من 3 مرّات. احرصي دائماً على استخدام شفرة نظيفة وتخلّصي من كلّ الأدوات القديمة التي قد تسبّب لكِ الالتهابات.

- نموّ الشعر تحت الجلد: نموّ الشعر تحت الجلد ينتج عادةً بسبب إزالة الشعر بواسطة الشفرة، الشمع أو أيّة وسيلة أخرى، وهو مشكلة تسبّب الإحراج والإنزعاج للكثير من النساء. عندما تعجز الشعرة عن الوصول إلى سطح البشرة تسبّب أيضاً احمرار وظهور بثور صغيرة تكون مؤلمة أحياناً. ننصحكِ بتقشير هذه المنطقة مرّة يومياً بمساعدة كريم أو غسول مقشّر للتخلّص من الأوساخ والزيوت التي تسدّ المسام وتترك الشعيرات عالقة تحت الجلد. إضغطي هنا للمزيد من الخطوات لإزالة الشعر تحت الجلد.

- الاسوداد: إنّها حقاً لمشكلة مزعجة ومحرجة لكن لحسن الحظّ يمكنكِ التغلّب عليها سواء في المنزل بواسطة خلطات طبيعيّة أو كريمات مبيّضة، أو من خلال زيارة طبيب مختصّ يصف لكِ العلاج اللازم كالليزر أو التقشير الطبيّ. كثيرة هي الخلطات الطبيعيّة التي تعد بنتائج مبهرة منها خلطة الليمون.

- التعرّق المفرط: صحيح أنّ الجسم يتخلّص من الإفرازات الفائضة من خلال التعرّق، لكن هذا الأمر قد يتحوّل إلى مصدر إحراج متى يزيد عن حدّه. احرصي دائماً على تطبيق مضاد التعرّق قبل الخلود إلى النوم، وقبل مغادرة المنزل في الصباح. تجنّبي تناول الأطباق الغنيّة بالثوم، البصل والكاري واعتمدي قمصاناً خفيفة مصنوعة من القطن الناعم. يمكنكِ أيضاً اللجوء إلى حقن البوتوكس التي تبطل عمل الغدد العرقيّة لمدّة تترواح بين 6 أشهر والسنة، فتتخلّصين بالكامل من هذه المشكلة. الخيار يعود لكِ.
More
B-19-636121507056870336.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل ستنكسر شوكة داعش نهائيا في العراق بعد معركة الموصل؟

اسئلة مطروحة
6
copyright 2017 © Alqurtas News
خبر عاجل
مقتل نائب رئيس هيئة الأركان اليمني اللواء أحمد سيف اليافعي خلال مواجهات مع الحوثيين في أطراف مدينة المخا
الحشد الشعبي اللواء ١١ يفجر سيارة مفخخة ويقتل انتحاريا بداخلها بصاروخ كورنيت في قرية عين طلاوي غرب تلعفر
داعش يقوم بتفخيخ الأغنام في قرية عين طلاوي بالمحور الغربي للموصل لإعاقة تقدم قطعات الحشد الشعبي
قوات الحشد الشعبي تحرر قرية الشريعة الشمالية جنوب غرب تلعفر
الخارجية الروسية: موسكو تأمل أن تضع مفاوضات جنيف نهاية لتعثّر التسوية السياسية في سوريا