النفط يرتفع مع تقلص الفجوة بين العرض والطلب

السبت 15 تشرين الأول 2016
| 17:16
 
النفط يرتفع مع تقلص الفجوة بين العرض والطلب
ابرز ما في هذا الخبر

بعد أن هبط خام غرب تكساس الوسيط الأميركي دون 50 دولارا للبرميل، جرى تداوله بسعر 50.78 دولار للبرميل بارتفاع قدره 34 سنتا أو ما يعادل 0.67% مقارنة بسعر الإغلاق السابق.

موجود أيضاً في:
ارتفعت أسعار النفط مدعومة بتقلص الفجوة بين العرض والطلب في سوق الوقود في الولايات المتحدة، في الوقت الذي شجعت فيه المؤشرات الفنية متعاملين في الأسواق المالية على الشراء لكن الشكوك المحيطة بجدوى تخفيض مزمع في الإنتاج ما زالت تضغط على الأسواق.

وجرى تداول العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت في الأسواق الدولية بسعر 52.18 دولار للبرميل بارتفاع قدره 15 سنتا عن الإغلاق السابق أو ما يعادل 0.29% بعدما هبطت في التعاملات المبكرة.

وبعد أن هبط خام غرب تكساس الوسيط الأميركي دون 50 دولارا للبرميل، جرى تداوله بسعر 50.78 دولار للبرميل بارتفاع قدره 34 سنتا أو ما يعادل 0.67% مقارنة بسعر الإغلاق السابق.

وأعلنت إدارة معلومات الطاقة الأميركية انخفاض أحجام نواتج التقطير بواقع 3.7 مليون برميل. وتشمل تلك النواتج الديزل وزيت التدفئة في حين انخفضت أحجام البنزين بواقع 1.9 مليون برميل.

غير أن مخزونات الخام الأميركية زادت للمرة الأولى في 6 أسابيع بواقع 4.9 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في السابع من تشرين الأول إلى 474 مليون برميل.

وخارج الولايات المتحدة قال تجار إن أسعار خام برنت تلقت دعما من مؤشرات فنية جذبت استثمارات من متعاملين في السوق المالية.
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل سينجح العبادي في حربه ضد الفساد؟

اسئلة مطروحة
178
copyright 2018 © Alqurtas News
خبر عاجل
المندوب السوري في ​الأمم المتحدة​ ​بشار الجعفري​:الارهابيون في الغوطة يأخذون المدنيين رهائن
فيلق الرحمن في الغوطة الشرقية يعلن التزامه بوقف إطلاق النار
مسلحون يهاجمون نقطة لشرطة النفط قرب حقل الخبازة النفطي جنوبي كركوك ما ادى الى استشهاد شرطيين واصابة اخر بجروح
النائب السابق وسام البياتي لهنا بغداد: نتمنى أن تسجل نسبة النزاهة في الانتخابات المقبلة 60 في المئة
أردوغان: الدول والمؤسسات التي تحاول إعطاء تركيا دروسًا في الديمقراطية والقانون وحقوق الإنسان في كل فرصة تسنح لها التزمت الصمت إزاء ما يجري في سوريا