عشائر الانبار: نرفض التدخل التركي في معارك تطهير الموصل

الأحد 16 تشرين الأول 2016
| 14:44
 
عشائر الانبار: نرفض التدخل التركي في معارك تطهير الموصل
ابرز ما في هذا الخبر

" العراق لا يحتاج دعم عسكري من تركيا ولا أي دولة اخرى كون الجيش العراقي والشرطة والقوات الامنية بكافة صنوفها هي من حررت الفلوجة والرمادي والغربية وهي ستحرر الموصل من دون الحاجة للاتراك وغيرهم".

موجود أيضاً في:
رفض شيوخ ووجهاء محافظة الانبار جميع التدخلات الخارجية التركية بالشأن العراقي ومنعهم من التدخل بمعارك تطهير الموصل وعلى الحكومة العراقية منع التدخلات بالشؤون الداخلية للبلاد .

وقال رئيس مجلس احرار الفرات في قضاء حديثة واحد شيوخ قبيلة الجفايفة في الانبار الشيخ عبد الله الجغيفي في حديث "للقرطاس نيوز" ان" تدخلات تركيا بالشأن العراقي ومعارك تطهير الموصل نرفضة رفضا قاطعا وعلى الاتراك احترام الدستور وسيادة العلم العراقي وسحب قواتهم القريبة من الموصل".

واضاف ان" العراق لا يحتاج دعم عسكري من تركيا ولا أي دولة اخرى كون الجيش العراقي والشرطة والقوات الامنية بكافة صنوفها هي من حررت الفلوجة والرمادي والغربية وهي ستحرر الموصل من دون الحاجة للاتراك وغيرهم".

وتابع الجغيفي ان" الحكومة العراقية عليها دور مهم في هذه المرحلة الحرجة بالطلب من الامم المتحدة والاتحاد الاوربي والمجتمع الدولي بمحاسبة وفرض عقوبات على أي دولة مجاورة للعراق تريد التدخل بشأنه ومنع الاطماع التي يسعون اليها".
More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل أنت مع التمديد للبرلمان؟

اسئلة مطروحة
6
copyright 2018 © Alqurtas News
خبر عاجل
الاعرجي: ٥١ مصابا من القوات الامنية يوم امس فقط في تظاهرات كربلاء
عمليات البصرة: القبض على مندسين بالتظاهرات من المحافظات الغربية
احتراق كرفانات تحوي على اعتدة في قضاء المحمودية
مجلس المثنى يبحث اليوم مطالب المتظاهرين وسط توقعات بتجدد التظاهرات
مجلس الوزراء يؤمن رواتب الدرجات الوظيفية المخصصة لمحافظة البصرة