شرطة كربلاء تعلن نجاح الخطة الامنية الخاصة بيوم الثالث عشر من محرم

الأحد 16 تشرين الأول 2016
| 15:02
 
شرطة كربلاء تعلن نجاح الخطة الامنية الخاصة بيوم الثالث عشر من محرم
ابرز ما في هذا الخبر

اشار الغانمي الى ان "قيادة الشرطة لديها تعديل في الخطة الامنية بالإشتراك مع قيادة عمليات الفرات الاوسط في الايام المقبلة استعدادا لزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام ".

موجود أيضاً في:
اعلن المتحدث الرسمي لقيادة شرطة محافظة كربلاء العقيد علاء الغانمي، عن نجاح الخطة الامنية الخاصة بيوم الثالث عشر من محرم الحرام الذي شاركت فيها جميع عشائرنا العربية الأصيلة مع عشائر بني اسد والذي يصادف ذكرى دفن الأجساد الطاهرة لسيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام وأهل بيته الطيبين الطاهرين والتي انطلقت من مقام السيد الجليل جودة والذي يبعد 2 كيلو متر عن مركز المدينة باتجاه المرقد الشريف لسيد الشهداء وأخيه قمر بني هاشم أبا الفضل العباس عليهم السلام ودون اي خرق امني، بعد تأمين الحماية الكافية لها.


وقال الغانمي ان "الخطة الامنية التي اعدتها قيادة شرطة كربلاء الخاصة بشهر محرم الحرام تختلف عن الأعوام السابقة من حيث بسط الأمن والاستقرار والانسيابية العالية لسير العجلات التي ألقت ارتياحا من قبل الشارع الكربلاء والزائرين الوافدين إلى المحافظة. والتي سجلت نجاح عالي دون اي خرق امني يذكر".

واضاف ان الخطة الامنية شاركة فيها كافة الصنوف العسكرية من الجيش والشرطة المحلية والاتحادية والحشد الشعبي والأجهزة الاستخبارية المتنوعة بالإضافة إلى القوة النسوية".

واشار الغانمي الى ان "قيادة الشرطة لديها تعديل في الخطة الامنية بالإشتراك مع قيادة عمليات الفرات الاوسط في الايام المقبلة استعدادا لزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام ".

ولفت الغانمي الى ان "قيادة الشرطة ستتخذ كافة الإجراءات والتدابير الأمنية والاحترازية تزامنا مع إنطلاق العمليات العسكرية الكبرى لتحرير محافظة الموصل من دنس عصابات داعش الإجرامية.
More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل سينجح العبادي في حربه ضد الفساد؟

اسئلة مطروحة
50
copyright 2017 © Alqurtas News
خبر عاجل
عمليات صلاح الدين تستمر بعملية المداهمة في مطيبيجة التي انطلقت فجرا وتفتيش 14 قرية وتدمير 7 عبوات ناسفة ومقر للارهابيين ومحور عمليات دجلة يفجر عبوتين ناسفتين
مصرع جندي واصابة ثلاثة آخرين في حادث مروري بين كركوك وطوز خورماتو
الجبوري : ‏الاستقرار الذي نريده هو الاستقرار الفكري والتربوي وعدم العودة الى الصراعات الطائفية والمجتمعية ونرفض عسكرة المجتمع والتنافس السياسي لا يكون من خلال الضغط العسكري
الجبوري لاهالي العامرية : يجب أن نعيش مرحلة الاستقرار وهي بناء الجيل والمؤسسات التربوية والتعليمية والدينية ولا ننسى الاستقرار الفكري
سانا تنفي نشر اي خبر عن وصول قوات صينية إلى سوريا وتؤكد أن ما نسب إليها عار من الصحة