B-16-636123791537246777.jpg

شرطة كربلاء تعلن نجاح الخطة الامنية الخاصة بيوم الثالث عشر من محرم

الأحد 16 تشرين الأول 2016
| 15:02
 
شرطة كربلاء تعلن نجاح الخطة الامنية الخاصة بيوم الثالث عشر من محرم
ابرز ما في هذا الخبر

اشار الغانمي الى ان "قيادة الشرطة لديها تعديل في الخطة الامنية بالإشتراك مع قيادة عمليات الفرات الاوسط في الايام المقبلة استعدادا لزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام ".

موجود أيضاً في:
اعلن المتحدث الرسمي لقيادة شرطة محافظة كربلاء العقيد علاء الغانمي، عن نجاح الخطة الامنية الخاصة بيوم الثالث عشر من محرم الحرام الذي شاركت فيها جميع عشائرنا العربية الأصيلة مع عشائر بني اسد والذي يصادف ذكرى دفن الأجساد الطاهرة لسيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام وأهل بيته الطيبين الطاهرين والتي انطلقت من مقام السيد الجليل جودة والذي يبعد 2 كيلو متر عن مركز المدينة باتجاه المرقد الشريف لسيد الشهداء وأخيه قمر بني هاشم أبا الفضل العباس عليهم السلام ودون اي خرق امني، بعد تأمين الحماية الكافية لها.


وقال الغانمي ان "الخطة الامنية التي اعدتها قيادة شرطة كربلاء الخاصة بشهر محرم الحرام تختلف عن الأعوام السابقة من حيث بسط الأمن والاستقرار والانسيابية العالية لسير العجلات التي ألقت ارتياحا من قبل الشارع الكربلاء والزائرين الوافدين إلى المحافظة. والتي سجلت نجاح عالي دون اي خرق امني يذكر".

واضاف ان الخطة الامنية شاركة فيها كافة الصنوف العسكرية من الجيش والشرطة المحلية والاتحادية والحشد الشعبي والأجهزة الاستخبارية المتنوعة بالإضافة إلى القوة النسوية".

واشار الغانمي الى ان "قيادة الشرطة لديها تعديل في الخطة الامنية بالإشتراك مع قيادة عمليات الفرات الاوسط في الايام المقبلة استعدادا لزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام ".

ولفت الغانمي الى ان "قيادة الشرطة ستتخذ كافة الإجراءات والتدابير الأمنية والاحترازية تزامنا مع إنطلاق العمليات العسكرية الكبرى لتحرير محافظة الموصل من دنس عصابات داعش الإجرامية.
More
B-19-636121507056870336.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل تحرير الموصل سينقذ البلاد من الفساد؟

اسئلة مطروحة
14
copyright 2016 © Alqurtas News
خبر عاجل
الفريق رائد شاكر جودت :الشرطة الاتحادية تعثر على المركز الاعلامي للدواعش في دور المشراق جنوب حمام العليل ويحوي اجهزة تصوير وافلام ووثائق مهمة واصدارات وعملات مالية .
قائد عمليات قادمون يانينوى الفريق عبد الامير يارالله: قطعات عمليات صلاح الدين واللواء 60 تحرر قرية سحل المضيف وترفع العلم العراقي فيها بعد تكبيد العدو خسائر بالارواح والمعدات والتقدم مستمر لتحرير ماتب
عمليات بغداد: مداخل الكرادة اصبحت خمسة وتحديد دخول العجلات للمنطقة سيرفع تدريجيا
انتهاء اجتماع اللجنة التشريعية للتحالف باقرار ما جاء في اجتماع الهيئة القيادية للتحالف والامور تسير نحو اقرار الموازنة هذا اليوم اذا لم يحصل طارئ
محكمة تحقيق النزاهة تعلن ايقاف عملية اختلاس في أحد المصارف وتسترجع 10 مليارات دينار