تشلسي يهزم حامل اللقب بثلاثية في البريميرليغ

الأحد 16 تشرين الأول 2016
| 16:32
 
تشلسي يهزم حامل اللقب بثلاثية في البريميرليغ
ابرز ما في هذا الخبر

أضاف تشلسي الهدف الثاني بواسطة البلجيكي ادين هازار افي (د.33). وعزز النيجيري فيكتور موزيس النتيجة للبلوز بإحرازه الهدف الثالث في (د.80) لحسم النتيجة نهائيا في مصلحة فريقه.

موجود أيضاً في:
حقق تشلسي فوزا عريضا على ليستر سيتي بطل الموسم الماضي 3-0 على ملعب ستامفورد بريدج في لندن في افتتاح المرحلة الثامنة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقدم الفريق اللندني أحد أفضل عروضه هذا الموسم ليخرج بفوز ثمين على بطل الموسم الماضي الذي قرر مدربه الإيطالي كلاوديو رانييري عدم إشراك النجمين الجزائريين رياض محرز وإسلام سليماني أساسيين بعد خوضهما مباراة منتخب بلادهما ضد الكاميرون في تصفيات كأس العالم المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

افتتح تشلسي التسجيل بواسطة الدولي الاسباني دييغو كوستا في (د.7) رافعا رصيده إلى 7 أهداف في ثماني مباريات هذا الموسم علما بأنه بلغ هذا العدد في كانون الثاني الماضي خلال الموسم الفائت.

وأضاف تشلسي الهدف الثاني بواسطة البلجيكي ادين هازار افي (د.33). وعزز النيجيري فيكتور موزيس النتيجة للبلوز بإحرازه الهدف الثالث في (د.80) لحسم النتيجة نهائيا في مصلحة فريقه.

وبهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده إلى 16 نقطة ليقفز من المركز السابع إلى المركز الخامس، في المقابل تجمد رصيد ليستر سيتي عند 8 نقاط في المركز الثاني عشر.
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل سينجح العبادي في حربه ضد الفساد؟

اسئلة مطروحة
178
copyright 2018 © Alqurtas News
خبر عاجل
المندوب السوري في ​الأمم المتحدة​ ​بشار الجعفري​:الارهابيون في الغوطة يأخذون المدنيين رهائن
فيلق الرحمن في الغوطة الشرقية يعلن التزامه بوقف إطلاق النار
مسلحون يهاجمون نقطة لشرطة النفط قرب حقل الخبازة النفطي جنوبي كركوك ما ادى الى استشهاد شرطيين واصابة اخر بجروح
النائب السابق وسام البياتي لهنا بغداد: نتمنى أن تسجل نسبة النزاهة في الانتخابات المقبلة 60 في المئة
أردوغان: الدول والمؤسسات التي تحاول إعطاء تركيا دروسًا في الديمقراطية والقانون وحقوق الإنسان في كل فرصة تسنح لها التزمت الصمت إزاء ما يجري في سوريا