البرلمان يصوت على تعديل قانون اصول المحاكمات الجزائية ويناقش ثلاثة قوانين غداً

الأحد 16 تشرين الأول 2016
| 18:07
 
البرلمان يصوت على تعديل قانون اصول المحاكمات الجزائية ويناقش ثلاثة قوانين غداً
ابرز ما في هذا الخبر

أضاف المجلس، أن "الجلسة تتضمن سؤالاً شفهياً إلى وزير الاعمار والاسكان، بالاضافة إلى القراءة الاولى لمقترح قانون نقابة ذوي المهن الصحية، فضلاً عن مناقشة ملف الماء والكهرباء"

موجود أيضاً في:
أعلن مجلس النواب، أن جدول أعمال جلسته التي سيعقدها غداً الاثنين يتضمن التصويت على مشروع قانون تعديل قانون اصول المحاكمات الجزائية، بالاضافة إلى مناقشة ثلاثة مشاريع قوانين.

وقال المجلس في بيان إن "جدول أعمال جلسة يوم غد الاثنين يتضمن التصويت على مشروع قانون التعديل الثاني لقانون الحراس الليليين رقم 8 لسنة 2000، والتصويت على مشروع قانون تصديق اتفاقية نقل المحكوم عليهم بين العراق وبريطانيا وايرلندا الشمالية، بالاضافة إلى التصويت على مشروع قانون تعديل قانون اصول المحاكمات الجزائية رقم 23 لسنة 1971".


وأضاف المجلس، أن "الجلسة تتضمن سؤالاً شفهياً إلى وزير الاعمار والاسكان، بالاضافة إلى القراءة الاولى لمقترح قانون نقابة ذوي المهن الصحية، فضلاً عن مناقشة ملف الماء والكهرباء".

وتابع، أن "الجلسة ستشهد تقرير ومناقشة مشروع قانون انضمام العراق الى البروتوكول الثاني لاتفاقية لاهاي لعام 1954 الخاص بحماية الممتلكات الثقافية في حالة النزاع المسلح، وتقرير ومناقشة مشروع قانون وزارة الكهرباء، وتقرير ومناقشة مرشوع قانون منع استعمال وانتشار الاسلحة الكاتمة للصوت".
More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل تشككون في نزاهة الانتخابات؟

اسئلة مطروحة
23
copyright 2018 © Alqurtas News
خبر عاجل
منظمة حظر الأسلحة الكيميائية: قد يتم نشر تقرير هجوم دوما الأسبوع المقبل
مصدر: من المقرر أن تعقد ائتلافات "سائرون" و"الفتح" و"النصر" و"دولة القانون" و"الحكمة" اليوم اجتماعا في بغداد لمناقشة تشكيل الكتلة الأكبر تمهيدا لتشكيل الحكومة وتجنيب العراق الدخول بفراغ دستوري
الرافدين يصدر توجيها جديدا بشأن منح سلفة الخمسة والعشرة مليون دينار
وسائل إعلام إسرائيلية: ​الجيش الإسرائيلي​ اعتقل 22 فلسطينياً في ​الضفة الغربية​ الليلة الماضية
وسائل إعلام إسرائيلية نقلاً عن مصدر: البحرين هي أول دولة خليجية ستقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل