التميمي: تدمير مقر مفارز تنظيم "داعش البرمائية" في بحيرة حمرين

الأحد 16 تشرين الأول 2016
| 21:19
 
التميمي: تدمير مقر مفارز تنظيم "داعش البرمائية" في بحيرة حمرين
ابرز ما في هذا الخبر

تعد حمرين من المناطق الساخنة في ديالى والتي تشهد بين الحين والاخر اعمال عنف بسبب نشاط الجماعات المسلحة المرتبطة بـ"داعش"، بحسب مصادر أمنية.

موجود أيضاً في:
أعلن آمر لواء 24 في الحشد الشعبي بمحافظة ديالى زياد التميمي، عن تدمير مقر مفارز تنظيم "داعش البرمائية" في بحيرة حمرين.

وقال التميمي ، إن "مفارز قتالية من لواء 24 في الحشد الشعبي نفذت عملية استباقية فريدة من نوعها تضمنت التوغل في عمق تلال حمرين (70كم شمال شرق بعقوبة) راجلاً لعدة كيلومترات بناءً على معلومات استخبارية دقيقة".

وأضاف التميمي أن "العملية اسفرت عن تدمير مقر مفارز تنظيم داعش الارهابي البرمائية على ضفاف بحيرة حمرين وضبط ثلاثة زوارق وأربعة دراجات نارية ومركبتين بالاضافة الى اعتدة ومتفجرات وبراميل للوقود تركها التنظيم وفروا لخوفه من مواجهة الحشد الشعبي".

وأشار التميمي الى أن "المقر كان يؤمن نقل عبوات وانتحاريين بين ضفاف بحيرة حمرين لاستهداف المناطق الامنة"، مؤكداً أن "ما حققه الحشد الشعبي هو انتصار آخر على تنظيم داعش الذي يحاول في اي فرصة النيل من الامن والاستقرار الداخلي".

وتعد حمرين من المناطق الساخنة في ديالى والتي تشهد بين الحين والاخر اعمال عنف بسبب نشاط الجماعات المسلحة المرتبطة بـ"داعش"، بحسب مصادر أمنية.
More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل تشككون في نزاهة الانتخابات؟

اسئلة مطروحة
9
copyright 2018 © Alqurtas News
خبر عاجل
الخارجية الروسية: محاولات الولايات المتحدة بإعلان إيران تهديدًا عالميًا غير مجدية
مندوب روسيا الدائم لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية ميخائيل أوليانوف: مطالب وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو التي وجهها إلى إيران لا معنى لها
أردوغان ومادورو يؤكدان في الاتصال الهاتفي عزمها بخصوص تطوير العلاقات بين تركيا وفنزويلا بكافة المجالات