B-16-636123791537246777.jpg

جامعة كربلاء تبحث مع نقابة التمريض العراقية تطوير الاداء التمريضي في المؤسسات الصحية

الأحد 16 تشرين الأول 2016
| 22:32
 
جامعة كربلاء تبحث مع نقابة التمريض العراقية تطوير الاداء التمريضي في المؤسسات الصحية
ابرز ما في هذا الخبر

اهمية توظيف التقدم التكنولوجي السريع في الخدمات التمريضية وتوفير البيئة المثالية السريرية للتعليم والتدريب في تخصصات التمريض

موجود أيضاً في:

بحثت عمادة كلية التمريض في جامعة كربلاء مع نقابة التمريض العراقية في المحافظة، الشروط الواجب توافرها في الخدمات الصحية وضمان جودة المخرجات الجامعية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في ضل التطورات الحاصلة في البيئة الداخلية والخارجية للمؤسسات الصحية.

  واكد عميد الكلية علي كريم الجبوري على اهمية توظيف التقدم التكنولوجي السريع في الخدمات التمريضية وتوفير البيئة المثالية السريرية للتعليم والتدريب في تخصصات التمريض ودعم البحوث الموجهة نحو المريض والتجارب السريرية ورفع كفاءة ومهارة الخريجين.

وناقش الجانبان تحديات الخدمات التمريضية وزيادة الطلب على رعاية صحية أكثر تخصصاً ومكثفة لتلبية احتياجات المرضى ، وتحسين الجودة في الممارسة التمريضية والمعايير العلمية المميزة لتقديم الرعاية الصحية للمرضى، في ضل التطورات الحاصلة في البيئة الداخلية والخارجية للمؤسسات الصحية.

من جهته قال رئيس نقابة التمريض العراقية في المحافظة محمد حمزة بحثنا مع اساتذة كلية التمريض في جامعة كربلاء سبل تطوير كفاءة الاداء التمريضي داخل المؤسسات الصحية وتطوير مهارات الممرضين لحصول رعاية صحية فعالة تسهم في تقليل الانفاق وتحسين الاداء وتقليل الهدر المالي والجهد واستثمار الوقت للحصول على رعاية صحية كفوءة وعالية.

More
B-19-636121507056870336.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل سيلاقي التصديق على بنود الموازنة رضى شعبيا؟

اسئلة مطروحة
10
copyright 2016 © Alqurtas News
خبر عاجل
التحالف الدولي: مقتل خمسين الفا من عناصر داعش على الاقل منذ انطلاق الحملة ضد التنظيم في سوريا والعراق
الناطق باسم عمليات بغداد: اعتداء إرهابي بواسطة عبوتين ناسفتين في بغداد الجديدة أسفر عن استشهاد مدني وإصابة 4 اخرين
مصدر للقرطاس نيوز: جرح مدني في انفجار عبوة ناسفة في الشارع العام بمنطقة بغداد الجديدة
سجاد لـ"هنا بغداد": نعمل على تخفيض نسبة المخصصات على راتب الموظفين من 40 الى 11 مليار دينار
عضو لجنة الخدمات النيابية هدى سجاد لـ"هنا بغداد": اجازة الأربع سنوات للموظفين مشروطة بالراتب الاسمي فقط بدون التوقيفات التقاعدية