ملك البحرين: القضية الفلسطينية بمقدمة اولوياتنا على الساحة العربية

الأحد 16 تشرين الأول 2016
| 23:21
 
ملك البحرين: القضية الفلسطينية بمقدمة اولوياتنا على الساحة العربية
ابرز ما في هذا الخبر

شدد على وقوف البحرين مع الوحدة الترابية لسوريا وتحقيق تطلعات الشعب السوري في الامن والاستقرار

موجود أيضاً في:

اكد الملك البحريني حمد بن عيسى ال خليفة ان القضايا العربية ومنها القضية الفلسطينية ووحدة الاراضي السورية واستعادة الشرعية اليمنية ورفع المعاناة عن شعبه تمثل اولويات البحرين.

وقال في كلمة خلال افتتاحه دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الرابع للمجلس الوطني البحريني، إن القضية الفلسطينية في مقدمة اولويات البحرين على الساحة العربية للوصول الى الحل العادل الدائم الذي يكفل الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في اقامة دولته المستقلة. واضاف أن الحل العادل للقضية الفلسطينية هو الذي يكفل الحقوق المشروعة المتمثل في اقامة دولة مستقلة على كل اراضيها المحتلة في عام 1967 وعاصمتها القدس.

كما شدد على وقوف البحرين مع الوحدة الترابية لسوريا وتحقيق تطلعات الشعب السوري في الامن والاستقرار "وفقا لإرادته الحرة وبما يعيد الى سوريا ارثها الحضاري ودورها العربي".

واشار الى استمرار التزام البحرين ضمن اطار التحالف العربي حتى استعادة الشرعية على جميع الاراضي اليمنية ووقف التدخلات الخارجية غير المشروعة ورفع المعاناة عن الشعب اليمني واستعادته أمنه واستقراره.

ولفت الى ضرورة مواجهة الارهاب وتجفيف منابعه ودعمه وتمويله لما يمثله من تحديات استثنائية تهدد شعوب المنطقة في هويتها، موضحا أن مواجهة الارهاب يتطلب تعاون جميع القوى الفاعلة في المجتمع الدولي.

B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل سينجح العبادي في حربه ضد الفساد؟

اسئلة مطروحة
178
copyright 2018 © Alqurtas News
خبر عاجل
تفجير انتحاري يستهدف مقراً للحشد الشعبي وسط كركوك