بيلباو يقلب الطاولة على سوسيداد في قمة الباسك

الإثنين 17 تشرين الأول 2016
| 09:13
 
بيلباو يقلب الطاولة على سوسيداد في قمة الباسك
ابرز ما في هذا الخبر

سجل ديفيد زوروتوزا الهدف الأول لسوسيداد بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء مستغلا ركلة ركنية في الدقيقة 16 ولكن رد فعل بيلباو كان رائعا.

موجود أيضاً في:
حوّل أتليتيك بيلباو تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز 3-2 على ريال سوسيداد في قمة إقليم الباسك في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم أمس الأحد.

وسجل ديفيد زوروتوزا الهدف الأول لسوسيداد بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء مستغلا ركلة ركنية في الدقيقة 16 ولكن رد فعل بيلباو كان رائعا.

وتصدى جيرونيمو رولي حارس سوسيداد لأربع فرص بصورة رائعة ليحرم بيلباو من التعادل في الشوط الأول، لكن إيكر مونياين أدرك التعادل بعد مجهود فردي رائع في الدقيقة 51.

وبعد عشر دقائق وضع أريتز أدوريز بيلباو في المقدمة بكرة وضعها أعلى من الحارس رولي بعد سوء تفاهم بين الحارس وزميله المدافع راؤول نافاس ليأتي الهدف الثاني.

واستغل المهاجم المخضرم أدوريز سوء تنظيم دفاع المنافس ليلعب كرة إلى إنياكي وليامز الذي سجل الهدف الثالث في الدقيقة 72.

وأحرز إنيجو مارتينيز هدفا ثانيا لسوسيداد في الدقيقة 83 لتشتعل اللحظات الأخيرة ولكن بيلباو صمد بصورة جيدة حتى النهاية ليتقدم إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري.

وفي وقت سابق يوم الأحد حرم ألافيس من تحقيق الفوز الثالث له هذا الموسم بعد أن أطلق روبرتو روساليس تسديدة قوية أدرك بها التعادل1-1 لملقة في مباراة مثيرة انتهت بطرد لاعب من كل فريق.
More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل تشككون في نزاهة الانتخابات؟

اسئلة مطروحة
26
copyright 2018 © Alqurtas News
خبر عاجل
البيت الأبيض: ترامب سيستقبل ملك الأردن الملك بواشنطن يوم الإثنين المقبل
قرقاش: الانسحاب الكامل غير المشروط للحوثيين من الحديدة هو السبيل الوحيد لتجنب تردي الأوضاع
اغتيال مدير جوازات بابل بهجوم مسلح وسط الحلة