B-16-636123791537246777.jpg

6 أنواع من أقنعة الرمان تزيدك جمالاً.. جرّبيها

الإثنين 17 تشرين الأول 2016
| 09:19
 
6 أنواع من أقنعة الرمان تزيدك جمالاً.. جرّبيها
ابرز ما في هذا الخبر

للحصول على بشرة مشرقة تشع جمالاً ونوراً، اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الرمان مع ملعقة صغيرة من العسل، ثم قومي بتدليك بشرتك بالمزيج بلطف واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء.

موجود أيضاً في:
إذا كنت تبحثين عن إطلالة جذابة مفعمة بالحيوية، ببشرة خالية من آثار التعب والإرهاق أو حتى التقدم بالعمر، فعليك بالرمان.

لذا يعد إدراج الرمان ضمن نظام العناية بالبشرة أمراً هاماً وضرورياً، وإليكم فيما يلي 11 طريقة سهلة للاستفادة من الرمان في أقنعة للعناية بجمال البشرة، بحسب موقع "بولد سكاي" المعني بالصحة وهي كالآتي:

1- قناع إزالة خلايا الجلد الميت

لإزالة الشوائب وخلايا الجلد الميت يتمم تجفيف حفنة من قشر الرمان في الشمس لمدة 48 ساعة ومن ثم طحنها، ومزج هذا الخليط مع معلقة صغيرة من الزبادي وإضافة بضع قطرات من زيت اللوز، ثم يتم وضعه على الوجه، والانتظار حتي يجف ومن ثم فركه وشطفه جيداً بالماء، وستلاحظين النتيجة بنفسك.

2- قناع مغذي للبشرة

للحصول على بشرة مشرقة تشع جمالاً ونوراً، اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الرمان مع ملعقة صغيرة من العسل، ثم قومي بتدليك بشرتك بالمزيج بلطف واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء.

3- قناع تفتيح البقع السوداء

وللتخلص من البقع السوداء والحصول على بشرة نقية براقة، اخلطي ملعقة كبيرة من مسحوق بذور الرمان مع نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكاكاو وبضع قطرات من عصير الليمون، ثم ضعي المزيج على وجهك ورقبتك لمدة 15 دقيقة، قومي بعدها بفركه وشطفه بالماء، وستلاحظين الفرق بنفسك.

4- قناع الشفاه الوردية

لا تقتصر فوائد الرمان على العناية بالبشرة فقط، وإنما يمكنه أن يمنحك شفتين ورديتين براقتين وذلك بخلط ملعقة صغيرة من عصير الرمان، مع بضع قطرات من العسل وزيت الزيتون، ومن ثم تدليك شفتيك بالمزيج لمدة دقيقتين قبل النوم، ثم غسلها في الصباح.

5- قناع شد الجلد

لكونه مرطب يحتوي على مضادات للأكسدة وخصائص مضادة للجراثيم فإن قناع الرمان يعمل على شد وتنعيم وتفتيح لون البشرة، وذلك من خلال مزج ملعقة كبيرة من عصير الرمان مع أخرى من الشاي الأخضر والعسل، ومن ثم تدليك البشرة بالمزيج الناعم لمدة 5 دقائق، وشطفه بالماء بعد 15 دقيقة.

6- قناع تجديد خلايا الجلد

لتجديد خلايا الجلد، يتم مزج ملعقة كبيرة من الكريم مع ملعقة صغيرة من مسحوق قشر الرمان وبضع قطرات اللوز وزيت الزيتون، ثم فردها بالتساوي على البشرة، ثم غسلها بعد 30 دقيقة، لضمان نتيجة مذهلة.
More
B-19-636121507056870336.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل تحرير الموصل سينقذ البلاد من الفساد؟

اسئلة مطروحة
13
copyright 2016 © Alqurtas News