الهيئة السياسية لتحالف القوى تجتمع لبحث مجريات معركة الموصل

الإثنين 17 تشرين الأول 2016
| 12:31
 
الهيئة السياسية لتحالف القوى تجتمع لبحث مجريات معركة الموصل
ابرز ما في هذا الخبر

اضاف البيان ،ان "الهيئة السياسية اكدت على ضرورة تجهيز ابناء العشائر ومتطوعي نينوى بالأسلحة المتطورة التي تمكنهم من دحر الإرهابيين ومسك الارض بعد تحريرها من دنسهم".

موجود أيضاً في:
عقدت الهيئة السياسية لتحالف القوى العراقية اجتماعا برئاسة أحمد المساري وحضور رئيس مجلس النواب سليم الجبوري لبحث مجريات معركة تحرير الموصل.

وذكر بيان للتحالف ان "الهيئة السياسية باركت انطلاق عمليات تحرير مدينة الموصل من دنس عصابات داعش الارهابية وحيّت الاستعداد العالي وعزيمة وإصرار القوات المسلحة العراقية الباسلة بجميع صنوفها ومسمياتها وصولتها المباركة لتحرير محافظة الموصل وإجتثاث الارهاب والى الابد من ارض العراق الطاهرة".

واضاف البيان ،ان "الهيئة السياسية اكدت على ضرورة تجهيز ابناء العشائر ومتطوعي نينوى بالأسلحة المتطورة التي تمكنهم من دحر الإرهابيين ومسك الارض بعد تحريرها من دنسهم".

وولفت البيان الى انه "طالبت الهيئة السياسية القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي وقادة العمليات بالحفاظ على ارواح المدنيين الابرياء وإيجاد الممرات الامنة لإخراجهم من المدينة وتأمين المأوى والمسكن والخدمات الضروية لهم وعدم تكرار ما حدث من انتهاكات وتجاوزات في معارك تحرير الفلوجة وتكريت وغيرها".

وتابع البيان "كما طالبت الهيئة السياسية بتقديم كل اشكال الدعم اللوجستي لقوات عمليات شرق دجلة وتجهيز ابناء العشائر بالاسلحة الحديثة لإنجاز مهامها بتحرير الحويجة والقضاء على اوكار الارهابيين وعودة الامن والاستقرار فيها بالتزامن مع تحرير محافظة الموصل"
More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل ستشاركون بالانتخابات؟

اسئلة مطروحة
24
copyright 2018 © Alqurtas News