نائب: الف طفل ايزيدي يتدربون على قطع الرؤوس في معسكرات داعش

الإثنين 17 تشرين الأول 2016
| 12:42
 
نائب: الف طفل ايزيدي يتدربون على قطع الرؤوس في معسكرات داعش
ابرز ما في هذا الخبر

قال كندور في مؤتمر صحفي عقده بمجلس النواب "أبارك للشعب العراقي انطلاق عمليات تحرير مدينة الموصل وتحرير مساحات واسعة من الاراضي محافظة نينوى

موجود أيضاً في:
كشف النائب عن الحركة الايزيدية حجي كندور، عن وجود ألف طفل ايزيدي يتدربون على قطع الرؤوس في معسكرات داعش الارهابي، اضافة الى 3 الاف امراة ايزيدية في قبضة داعش الارهابي.

وقال كندور في مؤتمر صحفي عقده بمجلس النواب "أبارك للشعب العراقي انطلاق عمليات تحرير مدينة الموصل وتحرير مساحات واسعة من الاراضي محافظة نينوى، واعادة بعض المدن والقرى الى احضان الوطن".

وأضاف، "نشد على ايدي ابطال القوات الامنية بكل تشكيلاتها التي تخوض معارك شرسة من اجل عودة الحق الى أهله".

وتابع، أنه "لا يخفى ما أصاب الشعب العراقي بشكل عام والأقليات بشكل خاص، اثر سيطرة التنظيم على مناطق واسعة من العراق، وبالأخص ابناء القومية الايزيدية وما تعرضوا إليه من ابادة جماعية مستذكرين جرائم داعش الارهابي من قتل والاختطاف وسبي النساء".

ولفت الى، أن "هناك أكثر من ألف طفل ايزيدي يتدربون في معسكرات داعش على كيفية الانتقام وقطع الرؤوس والقيام بعمليات اجرامية ضد الانسانية"، مردفا "كما يوجد أكثر من 3 الاف من النساء الايزيديات واللواتي في قبضة عصابات داعش الاجرامية وتتعرضن الى ابشع انواع الجرائم بحق الانسانية امام انظار الحكومة العراقية والمجتمع الدولي، ومنظمات حقوق الانسان".

وطالب كندور الشيخ، رئيس الوزراء بـ"تشكيل فريق عمل امني مع القوات المسلحة والتحالف الدولي بمشاركة الحركة الايزيدية من اجل الاصلاح والتقدم، لغرض العمل والتنسيق لانقاذ المخطوفات المتواجدات في سجون الدواعش".
More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل سينجح العبادي في حربه ضد الفساد؟

اسئلة مطروحة
179
copyright 2018 © Alqurtas News
خبر عاجل
خدمة الاطفاء البريطانية ترسل 6 سيارات الى وسط مدينة ليستر بعد دوي انفجار ضخم
حنون: نريد تبسيط الاجراءات الامنية على المواطن
الشرطة البريطانية: أنباء عن انفجار ضخم في مدينة ليستر
حنون: هناك قوات امنية متواجدة في المناطق التي تحصل فيها بعض العمليات الارهابية
حنون: يجب تشكيل غرفة عمليات مشتركة لتعزيز حفظ الامن في جميع المناطق