بارزاني يكشف عن اتفاق مع بغداد حول الاراضي التي ستتم استعادتها ويؤكّد: نجاح معركة الموصل بداية لعلاقات جديدة بين الاقليم والمركز

الإثنين 17 تشرين الأول 2016
| 16:04
 
بارزاني يكشف عن اتفاق مع بغداد حول الاراضي التي ستتم استعادتها ويؤكّد: نجاح معركة الموصل بداية لعلاقات جديدة بين الاقليم والمركز
ابرز ما في هذا الخبر

أخر أخبار القرطاس

موجود أيضاً في:
أكّد رئيس إقليم كردستان مسعود بارزاني وجود تنسيق كامل بين الاقليم وبغداد والتحالف الدولي بشأن معركة استعادة الموصل، لافتا الى أنّ المعارك حققت نتائج جيدة حتّةى الآن وتمّ تطهير 200 كلم مربع بالمرحلة الأولى.
وفي مؤتمر صحفي عقده اليوم من محور الخازر، كشف بارزاني عن "وجود اتفاق مع حكومة بغداد حول الاراضي التي ستتم استعادتها"، مشددا على أنّ "التنسيق عال بين الجيش العراقي والبيشمركة"، ومؤكّدا أنّ "نجاح معركة الموصل ستكون بداية لعلاقات جديدة بين أربيل وبغداد".
وتمنى رئيس الاقليم أن يكون هناك خطط سياسية كما الخطط العسكرية، مضيفا: " نعمل على أن لا يكون هناك أي مشاكل سياسية وأمنية مع حكومة بغداد".
وأشار الى أنّ القوات الأمنية تسعى لتفادي أي أضرار بالمدنيين من جراء المعارك في الموصل، مضيفا "نحفر الخنادق في بعض القرى للحفاظ على أمن البيشمركة"، لافتا الى أنّه "من الصعب تحديد وقت لمعركة الموصل".
More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل سينجح العبادي في حربه ضد الفساد؟

اسئلة مطروحة
177
copyright 2018 © Alqurtas News