العبادي يحذر الخليج... أنتم الاكثر ملاءمة لداعش في المستقبل!

الإثنين 17 تشرين الأول 2016
| 20:05
 
العبادي يحذر الخليج... أنتم الاكثر ملاءمة لداعش في المستقبل!
ابرز ما في هذا الخبر

العبادي: الإرهاب الداعشي لم ينشأ عشية سقوط الموصل والعراق اصبح يمتلك معلومات هائلة عن التنظيم

موجود أيضاً في:
أكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي أن داعش صاحب مشروع خطير ليس على العراق فحسب بل على كل دول العالم، داعياً  قيادات الدول المجاورة الى الصحوة لأن خطر داعش قادم اليهم.
واعتبر العبادي  ان تنظيم داعش فقد خاصيته بعد أن تطورت قدرات الجيش العراقي، جازماً أن التنظيم  الذي يأتي متطوعوه من أكثر 100 دولة، سيبحث عن أماكن أخرى، ولافتاً الى أن المناطق الأكثر ملاءمة للتظيم في المستقبل هي السعودية والخليج.  
وتطرق العبادي خلال لقائه مع السفراء ورؤساء البعثات الديبلوماسية الى التوغل التركي، مشدداً على موقف بلاده الداعي لخروج القوات التركية من العراق. ورغم ابداء عدم تفاؤله من التصريحات المتصاعدة للقيادة التركية، إلا أنه دعا القادة الاتراك الى عدم الوقوع باخطاء النظام العراقي السابق، وحذرهم من أن التوغل  في العراق ليس نزهة.

العبادي الذي أشار الى أن الإرهاب الداعشي لم ينشأ عشية سقوط الموصل، شدد على أن العراق اصبح يمتلك معلومات هائلة عن التنظيم، شارحاً أن عمليات تحرير الموصل انطلقت من عدة محاور وأن اعداد هائلة من نخبة داعش قتلوا في بيجي.

وتناول العبادي ملف النازحين حيث أن أكثر  من 13 الف عادوا الى الفلوجة، معتبراً أنه "لا يمكن أن نجبر بعض النازحين على العودة بسبب وجود مشاكل عشائرية فيما بينهم".
 
More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل ستشاركون بالانتخابات؟

اسئلة مطروحة
26
copyright 2018 © Alqurtas News
خبر عاجل
الشرطة الأفغانية: أنباء عن انفجار في العاصمة كابول
منظمة حظر الكيميائي تعلن أن خبراءها قاموا بزيارة ثانية إلى دوما السورية
رئيس الحكومة القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي يزور مقر قيادة عمليات نينوى
المندوب الأميركي في منظمة منع الانتشار النووي: واشنطن لا تسعى لإعادة التفاوض بشأن الاتفاق النووي مع إيران بل إبرام اتفاق تكميلي
استشهاد الصحفي الفلسطيني أحمد أبو حسين متأثر بإصابته برصاص الجيش الإسرائيلي