التجارة تناقش مسودة العقد المرسل من شركة ايسكو ذوب اهن الايرانية لتجهيزها بمادة حديد الشيلمان

الأربعاء 11 كانون الثاني 2017
| 14:00
 
التجارة تناقش مسودة العقد المرسل من شركة ايسكو ذوب اهن الايرانية لتجهيزها بمادة حديد الشيلمان
ابرز ما في هذا الخبر

القرطاس نيوز

موجود أيضاً في:
اعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الانشائية في وزارة التجارة عن مناقشة مسودة العقد المرسل من شركة ايسكو ذوب آهن اصفهان والخاص بتجهيزها بمادة حديد الشيلمان. 

اكد ذلك معاون مدير عام الشركة صباح فليح الساعدي خلال ترؤوسه اجتماع اللجنة الاستيرادية في الشركة واضاف بانه تم مناقشة اخر مستجدات العقد المؤمل تنفيذه خلال الايام القادمة مع شركة ذوب اهن اصفهان الايرانية لتجهيز شركته بمادة حديد الشيلمان  بالاضافة الى مناقشة بآلية الدفع واﻻمور اﻻخرى الخاصه بعملية التجهيز.

مشيراً بانه تم خلال الاجتماع طرح عدد من الملاحظات المهمة والتي تركزت حول إرسال رسالة إلى شركة ايسكو تبين لهم نية شركته في التعامل معهم وفق فقرات العقد الخاص بالشركة اﻻنشائية.

مبيناً بانه تم خلال الاجتماع تقديم طريقة ﻵلية الدفع المالي لكون أن للجانب اﻻيراني نظام خاص بآلية الدفع يختلف في التعامل عن بقية الدول.


من جانب اخر اعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الانشائية عن تحقيق فرع الشركة في محافظة النجف الأشرف مبيعات تقدر بـ (12,111,630) خلال سبعة ايام من الشهر الحالي  بالاضافة الى قيام الموظفين بعملية توظيب الحواجز الكونكزيتية  الخاصة بحديد التسليح المتوقع وصوله خلال الأشهر القادمة.
More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل تتوقع تأجيل الاستفتاء في اللحظة الأخيرة؟

اسئلة مطروحة
11
copyright 2017 © Alqurtas News
خبر عاجل
عضو تيار الحكمة الوطني حسام التميمي لـ"هنا بغداد": استفتاء كردستان غير قانوني وغير دستوري وبناء على ذلك فان نتائجه غير معترف بها
المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الايراني حسين امير عبداللهيان: على الإمارات وقف جرائمها ضد الشعب اليمني بدل كيل الإتهامات للآخرين
السعودية تعلن تدمير صاروخ باليستي فوق خميس مشيط والحوثيون يقولون إنه استهدف قاعدة الملك خالد الجوية
قائد الشرطة الاتحادية: العثور على سجن لداعش في ايسر الشرقاط كان بداخله 14 سجيناً
مركز كركوك للاتحاد الوطني الكردستاني: قوة لمكافحة الارهاب دخلت كركوك في اطار عملية تحرير الحويجة