B-16-636123791537246777.jpg

التجارة تناقش مسودة العقد المرسل من شركة ايسكو ذوب اهن الايرانية لتجهيزها بمادة حديد الشيلمان

الأربعاء 11 كانون الثاني 2017
| 14:00
 
التجارة تناقش مسودة العقد المرسل من شركة ايسكو ذوب اهن الايرانية لتجهيزها بمادة حديد الشيلمان
ابرز ما في هذا الخبر

القرطاس نيوز

موجود أيضاً في:
اعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الانشائية في وزارة التجارة عن مناقشة مسودة العقد المرسل من شركة ايسكو ذوب آهن اصفهان والخاص بتجهيزها بمادة حديد الشيلمان. 

اكد ذلك معاون مدير عام الشركة صباح فليح الساعدي خلال ترؤوسه اجتماع اللجنة الاستيرادية في الشركة واضاف بانه تم مناقشة اخر مستجدات العقد المؤمل تنفيذه خلال الايام القادمة مع شركة ذوب اهن اصفهان الايرانية لتجهيز شركته بمادة حديد الشيلمان  بالاضافة الى مناقشة بآلية الدفع واﻻمور اﻻخرى الخاصه بعملية التجهيز.

مشيراً بانه تم خلال الاجتماع طرح عدد من الملاحظات المهمة والتي تركزت حول إرسال رسالة إلى شركة ايسكو تبين لهم نية شركته في التعامل معهم وفق فقرات العقد الخاص بالشركة اﻻنشائية.

مبيناً بانه تم خلال الاجتماع تقديم طريقة ﻵلية الدفع المالي لكون أن للجانب اﻻيراني نظام خاص بآلية الدفع يختلف في التعامل عن بقية الدول.


من جانب اخر اعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الانشائية عن تحقيق فرع الشركة في محافظة النجف الأشرف مبيعات تقدر بـ (12,111,630) خلال سبعة ايام من الشهر الحالي  بالاضافة الى قيام الموظفين بعملية توظيب الحواجز الكونكزيتية  الخاصة بحديد التسليح المتوقع وصوله خلال الأشهر القادمة.
More
B-19-636121507056870336.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
الصدر يعود الى التحرير... هل تعتقد ان تظاهرات الجمعة ستحقق أهدافها؟

اسئلة مطروحة
19
copyright 2017 © Alqurtas News
خبر عاجل
قائد عمليات دجلة يعلن تحرير مدني واعتقال ثلاثة من خاطفيه قرب بعقوبة
الدفاعات السعودية تدمر 4 صواريخ باليستية أطلقها المسلحون في سماء أبها وخميس مشيط
مصدر استخباري من داخل تلعفر:وصول 30 جثة تعود لداعش الى مستشفى تلعفر بعد قتلهم على يد الحشد في تعرض فاشل قاموا به في القامشلية جنوب غرب تلعفر
الإعصار "ديبي" بدأ بإجتياح شمال - شرق أستراليا مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح عاتية إستبقتها السلطات بإجلاء آلاف السكان من المناطق المهددة بالخطر
رئيس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف يأمل في أن زيارة الرئيس الإيراني حسن روحاني الحالية لموسكو ستكون مثمرة وتفتح صفحة جديدة للتعاون بين البلدين