لاريجاني: وحدة العراق وأمنه المستدام أمر مهم جداً

الأربعاء 15 شباط 2017
| 19:57
 
لاريجاني: وحدة العراق وأمنه المستدام أمر مهم جداً
ابرز ما في هذا الخبر

لقد سعينا منذ بداية تشكيل الحكومة العراقية الجديدة إلي دعم حكومة مستقرة وديمقراطية وأن يتم تجاوز مشكلة داعش من خلال التضامن بين الشيعة والسنة

موجود أيضاً في:
أشار رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني الاربعاء، إلى "أهمية التوافق وتقليل حجم الخلافات بين الحكومتين الاتحادية وإقليم كوردستان"، معتبرا أن "من شأن ذلك المساهمة في استقرار العراق".

وقال لاريجاني خلال استقباله أمين عام حزب الإتحاد الإسلامي الكوردستاني صلاح الدين بهاء الدين، إن "وحدة العراق وأمنه المستدام أمر مهم جداً".

وأضاف: "لقد سعينا منذ بداية تشكيل الحكومة العراقية الجديدة إلي دعم حكومة مستقرة وديمقراطية وأن يتم تجاوز مشكلة داعش من خلال التضامن بين الشيعة والسنة".

ولفت لاريجاني الى إن "العراق بلد كبير وينبغي تعزيز الإستقرار والأمن فيه"، مشيراً إلى أن "أحد سبل تحقيق الإستقرار هو تقليل حجم الخلافات والتعاون بين إقليم كوردستان والحكومة المركزية".

من جانبه اشار أمين عام حزب الإتحاد الإسلامي الكوردستاني صلاح الدين بهاء الدين إلى أن "صوت الإسلام يعلو في شتى أنحاء العراق"، معرباً عن أمله "بتقوية هذا الصوت أكثر فأكثر".
More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل سينجح العبادي في حربه ضد الفساد؟

اسئلة مطروحة
50
copyright 2017 © Alqurtas News
خبر عاجل
وزارة البيشمركة في حكومة اقليم كوردستان: لا وجود أي اتفاق مع حكومة بغداد على الانسحاب من محور الكوير التابع لقضاء مخمور
زعيم الحزب الديمقراطي الكوردستاني مسعود بارزاني: الاستفتاء من أهم مكتسبات شعب كوردستان
التحالف العربي: منظمات إغاثية باليمن تقوم بإخلاء موظفيها من العاصمة صنعاء
عضو برلمان كوردستان سركوت سرحد: برلمان الاقليم سيصوت على قانون العفو العام في جلسته الاعتيادية يوم غد الاحد
القيادية في الاتحاد الإسلامي الكوردستاني ناسك توفيق: الاتحاد عازم على ان يكون جزءا من الحل في كركوك لإنهاء الأزمات التي تعاني منها المدينة