هكذا أسقطت طائرة الـ "ميغ 21"

السبت 18 آذار 2017
| 17:49
 
هكذا أسقطت طائرة الـ "ميغ 21"
ابرز ما في هذا الخبر

أعلن الناطق الرسمي باسم الجيش الليبي العقيد أحمد المسماري عن سقوط طائرة من طراز "ميغ 21" تابعة للجيش الليبي، ونجاة قائدها.

موجود أيضاً في:
أكدت مصادر عسكرية ليبية السبت 18 مارس/آذار تحطم مقاتلة "ميغ 21" تابعة لسلاح الجو الليبي ونجاة قائدها في منطقة الصابري في مدينة بنغازي شرقي ليبيا.

وأفادت المصادر بأن الطيار عادل عبدالله بوشيحة (50 سنة)، تعرض لكسر ورضوض، وحالته الصحية مستقرة، وخرج من مستشفى "الجلاء" للجراحة والحوادث بعد تقديم الخدمات الصحية والرعاية اللازمة له.

وأوضحت المصادر العسكرية أن الطائرة المذكورة حربية من نوع (ميغ 21)، وسقطت بسبب خلل فني قرب جزيرة دوران بودزيرة في مدخل مدينة بنغازي، وذلك بعد أن كانت في مهمة قتالية واستطلاعية.

من جانبه، أعلن الناطق الرسمي باسم الجيش الليبي العقيد أحمد المسماري عن سقوط طائرة من طراز "ميغ 21" تابعة للجيش الليبي، ونجاة قائدها.

وقال المسماري: "من غير معروف حتى الآن أسباب سقوط  الطائرة"، لافتا إلى احتمال أن تكون الطائرة تعرضت "لنيران معادية".

يذكر أن "سرايا الدفاع عن بنغازي" استطاعت أوائل الشهر الجاري، فرض سيطرتها بشكل كامل على منطقة الهلال النفطي بما في ذلك ميناء البريقة النفطي، وهو ما دفع قوات الجيش الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر إلى مهاجمة الميليشيات المسلحة والتقدم باتجاه ميناء راس لانوف لطرد المسلحين منه.
More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل تؤيّد تحرك الشارع لمحاربة الفساد؟

اسئلة مطروحة
9
copyright 2017 © Alqurtas News
خبر عاجل
عبد الهادي موحان لـ"هنا بغداد": المادة 140 لا تمثل الكورد فقط بل تشمل جميع المحافظات
ريناس جانو لـ"هنا بغداد":الشعب هو مصدر السلطات والاقليم يتجه لمعرفة قرار شعبه بالإنفصال
النائب عن الحزب الديمقراطي الكوردستاني ريناس جانو لـ"هنا بغداد":الاستفتاء الكوردي جاء بعد إنتهاك الدستور وعدم الالتزام به
عبد الهادي موحان لـ"هنا بغداد": وفد الاقليم لا يختلف عن الوفود السابقة لكونه لا يمثل جميع أحزاب كوردستان ولا يوجد نص في الدستور العراقي إسمه إستفتاء
انتهاء الشوط الثالث من مباراة ايران ولبنان بكرة السلة بتقدم ايران 45-56