غرب الموصل.. داعش "يستشرس" ويحتجز 40 عائلة بكل بيت

الإثنين 20 آذار 2017
| 19:36
 
غرب الموصل.. داعش "يستشرس" ويحتجز 40 عائلة بكل بيت
ابرز ما في هذا الخبر

القوات العراقية لا تستطيع الرد بالنيران المباشرة أو غيرها، لتواجد الأطفال والنساء وكبار السن في الأحياء التي تقاتل فيها داعش

موجود أيضاً في:
كشف اللواء الركن معن السعدي، القائد في جهاز مكافحة الإرهاب، الاثنين، عن خوض قواته معارك شرسة في المناطق المحيطة بالشقق السكنية في حي نابلس، معلنا تحرير 70 بالمئة من حي الرسالة.

وأكّد أن "الموقف جيد والخطط تسير وفق ما هو مرسوم لها، على الرغم من أن داعش يقاتل بقوة وشراسة، تصل إلى إيذاء المواطنين وحتى احتجاز أكثر من 40 عائلة في كل مدرسة وبيت بالأحياء التي تقاتل فيها القوات العراقية".

وأضاف السعدي في حديث لـ"العربية.نت" أن "القوات العراقية لا تستطيع الرد بالنيران المباشرة أو غيرها، لتواجد الأطفال والنساء وكبار السن في الأحياء التي تقاتل فيها داعش"، لافتا الى ان "القوات تعالج الهدف بتجاوز الموقع الذي يتم احتجاز العائلات فيه، حتى يصبح خلفها، ومن ثم تقوم بالالتفاف على عناصر التنظيم".

وأوضح أن "القوات الأمنية بعد تمكنها من تحرير حي نابلس بالكامل، الأحد، تخوض قتالاً في المناطق المحيطة بها باتجاه الشقق السكنية"، لافتاً إلى أنه تم تطهير 70% من حي الرسالة، ولا تزال العمليات مستمرة.
More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل سينجح العبادي في حربه ضد الفساد؟

اسئلة مطروحة
113
copyright 2018 © Alqurtas News