العلاق يستقبل سفير روسيا الاتحادية ويؤكد على أهمية العلاقات الثنائية

الثلاثاء 03 نيسان 2018
| 11:46
 
العلاق يستقبل سفير روسيا الاتحادية ويؤكد على أهمية العلاقات الثنائية
ابرز ما في هذا الخبر

دعا الأمين العام خلال اللقاء الشركات الروسية الى المشاركة في ملتقى فرص الاستثمار والاعمار الذي سيعقد في العراق قريباً، مبيناً أهمية مساندة الدول الشقيقة والصديقة لجهود الحكومة العراقية في اعمار المدن

موجود أيضاً في:
استقبل الأمين العام لمجلس الوزراء مهدي العلاق سفير روسيا الاتحادية في جمهورية العراق، السيد ماكسيم ماكسيموف والوفد المرافق له، واكد على أهمية العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.
وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا المشتركة والعلاقات الدبلوماسية الدولية وإنشاء مجمع جديد للسفارة الروسية في بغداد. 
حيث ابدى  السفير رغبة حكومته بتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في كافة المجالات وتطوير التعاون الاقتصادي، مشيرا الى أهمية حماية وتشجيع الاستثمار بين البلدين، مؤكداً في الوقت ذاته رغبة الشركات الروسية للعمل في العراق والمشاركة في عملية البناء والإعمار. 
من جانبه دعا الأمين العام خلال اللقاء الشركات الروسية الى المشاركة في ملتقى فرص الاستثمار والاعمار الذي سيعقد في العراق قريباً، مبيناً أهمية مساندة الدول الشقيقة والصديقة لجهود الحكومة العراقية في اعمار المدن المتضررة وإعادة الاستقرار للمناطق المحررة.
More
B-8-635327075640518496.jpg
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
هل تشككون في نزاهة الانتخابات؟

اسئلة مطروحة
23
copyright 2018 © Alqurtas News
خبر عاجل
منظمة حظر الأسلحة الكيميائية: قد يتم نشر تقرير هجوم دوما الأسبوع المقبل
مصدر: من المقرر أن تعقد ائتلافات "سائرون" و"الفتح" و"النصر" و"دولة القانون" و"الحكمة" اليوم اجتماعا في بغداد لمناقشة تشكيل الكتلة الأكبر تمهيدا لتشكيل الحكومة وتجنيب العراق الدخول بفراغ دستوري
الرافدين يصدر توجيها جديدا بشأن منح سلفة الخمسة والعشرة مليون دينار
وسائل إعلام إسرائيلية: ​الجيش الإسرائيلي​ اعتقل 22 فلسطينياً في ​الضفة الغربية​ الليلة الماضية
وسائل إعلام إسرائيلية نقلاً عن مصدر: البحرين هي أول دولة خليجية ستقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل